fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مستخدمو “إنستغرام” يواجهون مشكلة تسجيل الخروج الإجباري

إطلاق ميزة "IGTV" في تطبيق انستغرام (businessinsider)

إطلاق ميزة "IGTV" في تطبيق انستغرام (businessinsider)

ع ع ع

يعاني مستخدمو “إنستغرام” من مشكلة تسجيل الخروج الإجباري من التطبيق، وصعوبة العودة إليه.

وانتشر هاشتاغ “” على موقع “توتير”، بين المستخدمين الذين يعانون من مشكلات مع تطبيق “إنستغرام” الخاص بمشاركة الصور والفيديو.

https://twitter.com/Fleelavie/status/1068599228522475521

وبدأت الحملة في 30 من تشرين الثاني، وعبّر من خلالها المستخدمون عن أهم الصعوبات التي يواجهونها مع التطبيق.

وأبرز المشاكل هي تسجيل الخروج الإجباري من الحساب، ومنهم من يواجه ظهور رسالة خطأ مع عدم القدرة على الدخول للحساب.

واشتكى بعض المستخدمين من مشاكل مع تطبيق “إنستغرام” على هواتفهم في حين تعمل نسخة الويب بشكل جيد، لكن سرعان ما ظهرت نفس المشاكل مع نسخة الويب.

وأظهر موقع “Down Detector”، وهو أحد المواقع التي تعمل على تتبع أداء مواقع الويب، أن “إنستغرام” يواجه مشكلات على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة وفي معظم أنحاء أوروبا الغربية.

وأبلغ الكثير من مستخدمي التطبيق عن مشاكل في الوصول إلى حساباتهم، في 30 من تشرين الثاني، إذ توقف التطبيق عن العمل لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم، في حين لم تُعلق شركة “فيس بوك” المالكة لإنستغرام على الأمر.

وكان التطبيق توقف خلال شهر تشرين الثاني، وأعلنت وقتها شركة “فيس بوك” أنها على علم بأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى عائلة تطبيقات “فيس بوك”، وأنها تسعى لحل المشكلة بسرعة، ولم تعلن عن السبب وراء ذلك حتى الآن.

وفي 23 من تشرين الثاني، كانت أعلنت “إنستغرام”، عبر موقعها الإلكتروني نيتها عن إلغاء المشتركين المزيفين والتعليقات الصادرة عنهم.

وطورت “إنستغرام” تقنيات تسمح لها برصد الحسابات، وسيرسل التطبيق للمستخدمين المعنيين رسائل تبلغهم فيها بإلغاء الإعجابات والتعليقات الزائفة، وبضرورة تغيير كلمة السر لقطع الاتصال بتطبيقات الجهات الثالثة أو الخارجية، التي تعتبرها الشركة تسهم في جعل حسابات المستخدمين أقل أمانًا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة