× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

أربعة أرقام لليفربول في الجولة 15 من الدوري الإنكليزي

ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على مضيفه نادي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في "بيريمير ليغ"- 5 من كانون الأول (موقع ليفربول)

ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على مضيفه نادي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في "بيريمير ليغ"- 5 من كانون الأول (موقع ليفربول)

ع ع ع

في المباراة الأخيرة التي حقق فيها نادي ليفربول فوزه على بيرنلي بثلاثية ضمن مجريات الدوري الإنكليزي الممتاز، مساء الأربعاء 6 من كانون الثاني، حطم عددًا من الأرقام القياسية ووصل إلى الجولة الأخيرة بعد تحقيقه الانتصار رقم 15 تواليًا.

مع وصوله إلى الجولة 15 ضمن الدوري الإنكليزي تلقى النادي ستة أهداف فقط، ليعادل “الريدز” رقم أرسنال المحقق موسم 1986 باسم أرسنال، ومانشستر يونايتد موسم 1991، وتشيلسي موسم 2005 و2009.

وسجل الحارس البرازيلي أليسون ضمن المواجهة الأخيرة رقمه القياسي الشخصي، وهو عدم التعرض للخسارة، مع ليفربول في أول 15 مباراة مع الفريق، ليعادل رقم الدولي الأرجنتيني السابق خافيير ماسكيرانو مع ذات الفريق عام 2007.

وحافظ لاعب الوسط الإنكليزي جيمس ميلنر على رقمه الشخصي، وهو عدم الخسارة في كل مباراة يسجل فيها، وبلغ عدد الأهداف المسجلة باسمه 50 هدفًا في الدوري الإنكليزي مسجلًا بذلك 50 فوزًا.

وبالفوز الأخير حافظ المدير الفني لـ”الريدز” على فارق النقطتين بينه وبين مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي الدوري الإنكليزي برصيد 41 نقطة ويخلفه نادي ليفربول برصد 39 نقطة، فيما يحل تشيلسي ثالثًا برصيد 33 نقطة، ويأتي ناديا توتنهام هوتسبير وأرسنال بالمركزي الرابع والخامس برصيد 31 نقطة لكل منهما.

وانتهت قمة الجولة الـ 15 بين مانشستر يونايتيد وأرسنال بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق، بالوقت الذي تعثر نادي تشيلسي أمام ولفرهامبتون بهدفين سجلهما الأخير لقاء هدف لتشيلسي، ما أبعده عن صراع الصدارة.

مقالات متعلقة

  1. صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنكليزي
  2. محمد صلاح في صدارة المنافسين على الحذاء الذهبي
  3. ليفربول يفتتح موسمه برباعية في شباك وست هام
  4. الفتى الذهبي ينهي حصاده الدولي

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة