مانشستر يونايتد يقيل مدربه جوزيه مورينيو

المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (سبوتنيك)

camera iconالمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو (سبوتنيك)

tag icon ع ع ع

أقال مانشستر يونايتد الإنكليزي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد فترة صعبة ونتائج سلبية يعاني منها النادي في هذا الموسم.

وتعتبر النتائج التي يحققها النادي من أسوأ النتائج المخيبة للآمال التي حققها النادي منذ انطلاقته.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول برصيد 26 نقطة، مبتعدًا عن المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان إقالة مورينيو الفورية إن النادي يود أن يشكر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على عمله خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد.

أما عن بديل المدرب، فقال النادي إنه سيعين مديرًا فنيًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم، بينما يبحث النادي عن مدير فني بديل لمورينيو.

وكانت تقارير صحفية إنكليزية رشحت الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد السابق لقيادة نادي مانشستر يونايتد، ولكن الفرنسي نفى تعاقده مع أي نادٍ خلال العام الحالي.

وظهرت مشاكل كبيرة بين إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي، وخاصة بما يتعلق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث طلب مورينيو من إدارة النادي التعاقد مع مدافعين ولكن الإدارة لم تتعامل مع الموضوع كما ينبغي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة