fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

كلوب هزم جميع الأندية الإنكليزية مع ليفربول

مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب (أوبتا)

مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب (أوبتا)

ع ع ع

تمكن المدرب الألماني يورغن كلوب من هزيمة جميع الأندية الإنكليزية التي واجهها كمدرب لنادي ليفربول في جميع المسابقات.

وبعد هزيمة نادي ولفرهامبتون الإنكليزي، الجمعة 22 من كانون الأول، بهدفين دون رد، تمكن ليفربول مع مدربه كلوب من هزيمة 32 فريقًا واجهه في جميع المسابقات الإنكليزية.

وكان نادي وولفرهامبتون هو النادي الوحيد الذي فشل ليفربول في هزيمته، وهزم نادي ليفربول في كانون الثاني 2017، في كأس الاتحاد الإنكليزي.

ومنح النجم المصري محمد صلاح ناديه ليفربول فرصة البقاء في الصدارة بعد الفوز على وولفرهامبتون، في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي والأخيرة في مواجهات الذهاب.

ونجح محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لفريقه في ملعب مولينوكس معقل نادي ولفرهامبتون قبل أن يمرر تمريرة حاسمة لزميله فيرجيل فان دايك الذي أضاف الهدف الثاني.

وهذا الفوز هو الخامس عشر لنادي ليفربول هذا الموسم، ليواصل تزعم الدوري الإنكليزي برصيد 48 نقطة بفارق أربع نقاط عن وصيفه مانشستر سيتي الذي يواجه كريستال بالاس، اليوم السبت، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 25 نقطة في المركز السابع.

وذكر موقع “أوبتا” المختص بإحصائيات كرة القدم أن نادي ليفربول تصدر الدوري الإنكليزي الممتاز في فترات عيد الميلاد ثلاث مرات، ولكنه لم يحرز اللقب في المرات الثلاثة أكثر من أي فريق آخر، وكان آخرها موسم 2013-2014.

ويسعى نادي ليفربول مع كوكبة نجومه لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى، منذ تولي المدرب يورغن كلوب، إدارته.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة