ريال مدريد يعلن عن إصابة ماريانو بالتهاب العصب الوركي

مهاجم نادي ريال مدريد ماريانو دياز (موقع ريال مدريد الرسمي)

مهاجم نادي ريال مدريد ماريانو دياز (موقع ريال مدريد الرسمي)

ع ع ع

أعلن ريال مدريد عن التشخيص الطبي النهائي لمهاجمه الإسباني ذي الأصول الدومينيكانية، ماريانو دياز.

وقال الموقع الرسمي للنادي في بيان اليوم، الاثنين 31 من كانون الأول، إنه وبعد الاختبارات التي أجريت على لاعبه في مركز خدمات النادي الطبية، تم تشخيص إصابة اللاعب بالتهاب العصب الوركي، معلنًا انتظار تطور حالة اللاعب.

ماريانو دياز الذي انتقل إلى ريال مدريد الصيف الماضي، أنهى موسمه بطريقة سيئة بسبب إصابته وغاب عن التمارين الأخيرة للفريق، وسيبدأ العام الجديد وهو مصاب.

ولم يحدد النادي الفترة التي سيغيب فيها اللاعب عن الملاعب.

وبلغ حجم الإصابات الإجمالي في نادي ريال مدريد في عام 2018 على الصعيدين الصحي والطبي، 44 إصابة لعشرين لاعبًا وهو معدل مرتفع.

وكان النادي أعلن في 29 من آب الماضي، عن عودة مهاجمه المباع إلى نادي ليون الفرنسي إلى البيت الأبيض الإسباني لقاء 33 مليون يورو.

وانتقل اللاعب من النادي الملكي إلى ليون في صيف 2017 مقابل ثمانية ملايين يورو، واحتفظ النادي الإسباني بخيار أحقية الشراء، كما احتفظ النادي بنيل ما نسبته 35% من ارتفاع قيمة اللاعب في حال باعه النادي الفرنسي إلى نادٍ آخر.

ينحدر دياز من عائلة رياضية إذ كان جده لاعب كرة قدم هاويًا ولم ينضم لأي ناد احترافي، فيما كان والده يعمل في مجال كمال الأجسام قبل أن يفتح صالة رياضية في المدينة التي يسكن فيها، وفق موقع “جول” العالمي.

وفي مسيرته مع النادي الرديف للملكي عانى اللاعب من إصابات متكررة حتى تولى زين الدين زيدان تدريبهم موسم 2014-2015، الذي نصحه بالتوجه إلى سويسرا ومقابلة اختصاصي لمعالجته.



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة