fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

غاريث بيل يحقق رقمًا قياسيًا سلبيًا

لاعب نادي ريال مدريد غاريث بيل في مواجهة فياريال (ريال مدريد تويتر)

لاعب نادي ريال مدريد غاريث بيل في مواجهة فياريال (ريال مدريد تويتر)

ع ع ع

حقق اللاعب الويلزي غاريث بيل رقمًا قياسيًا سلبيًا جديدًا في مسيرته مع نادي ريال مدريد خلال المواجهة التي جمعت ناديه مع فياريال في المباراة المؤجلة من الدوري الإسباني.

وبعد خروجه من المباراة، الخميس 3 من كانون الثاني، أصبح غاريث بل أكثر لاعب في الدوري الإسباني يضطر للخروج مصابًا بواقع 14 مرة منذ انضمامه قبل خمس سنوات.

كما كان أكثر لاعب تعرضًا للإصابات من بين لاعبي الفريق خلال هذه المدة.

واضطر النجم الويلزي للخروج من المباراة بين الشوطين عندما ترك مكانه لزميله إيسكو، بعد تدخل قوي من لاعب فياريال ألفارو غوانزلين قبيل نهاية الشوط الأول.

واشتكى اللاعب من عدم قدرته على إكمال المباراة ليخرج متأثرًا بإصابته.

ولم يقدر أطباء النادي مدى قوة الإصابة والفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب.

وخطف فياريال تعادلًا متأخرًا من ريال مدريد في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني التي أقيمت في ملعب سيراميكا معقل فياريال.

وتقدم سانتي كازورلا لأصحاب الأرض مبكرًا في الدقيقة الرابعة قبل أن يرد كريم بنزيما بعد ثلاث دقائق بهدف التعديل، ويضيف رافائيل فاران هدف التقدم في الدقيقة 20، ولكن كازورلا سجل هدف التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

وأصبح رصيد ريال مدريد 30 نقطة بالمركز الرابع على لائحة الترتيب العام للبطولة فيما حل فياريال بالمركز السادس عشر بـ 16 نقطة.

وحول إصابة بيل قال مدرب نادي ريال مدريد، سانتياغو سولاري، عقب المباراة في المؤتمر الصحفي حول الإصابة، “لقد تعرض لحمل زائد، لم يكن بمقدوره الاستمرار في الملعب”، مشيرًا إلى تأثير خروج اللاعب على هجوم الفريق.

ومن المحتمل أن يغيب غاريث بيل عن موقعة ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل، في معقل نادي ريال مدريد، سانتياغو برنابيو، لحساب الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة