fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تعادل سلبي للمنتخب السوري أمام فلسطين في كأس آسيا

مبارة منتخبي سوريا وفلسطين- 6 من كانون الثاني (موقع كأس اسيا)

ع ع ع

استهل المنتخب السوري لكرة القدم مشواره في كأس آسيا بتعادل سلبي أمام المنتخب الفلسطيني.

والتقى المنتخبان، اليوم الأحد 6 من كانون الثاني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما كل من استراليا والأردن.

ولم يتمكن المنتخب السوري خلال تسعين دقيقة من هز شباك رامي حمادة حارس مرمى منتخب فلسطين، بالرغم من وجود المهاجمين عمر السومة وعمر خريبين.

وازداد الضغط السوري خلال الشوط الثاني، لكن دون فعالية على الرغم من لعب المنتخب الفلسطيني بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب محمد صالح في الدقيقة 70.

ولم تشهد المباراة الإثارة والفرص المتوقعة من قبل الجانب السوري، ليخذل جمهوره الذي توقع حصد ثلاثة نقاط في أول مباراة تقربه من الدور الثاني.

واعتمد المنتخب السوري على لعب الكرات الطويلة والعالية تجاه عمر السومة، لكنها اصطدمت بدفاع قوي من قبل الفلسطينين، في حين افتقر اللاعبون السوريون إلى المهارات الفردية.

وبهذه النتيجة احتل المنتخبان المركز الثاني والثالث بنقطة وحيدة، خلف الأردن الذي حقق فوزًا مفاجئًا على استراليا حامل اللقلب بهدف دون مقابل اليوم.

ويلتقي المنتخب السوري مع نظيره الأردني، الخميس المقبل، ويحتاج للفوز إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأن مباراته الأخيرة أمام الكنغر الأسترالي لن تكون سهلة، في 15 من الشهر نفسه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة