fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

اليابان تتفادى مفاجأة تركمانستان بفوزها بثلاثة أهداف

من مباراة منتخب اليابان ضد منتخب تركمانستان كأس أسيا 2019 الإمارات-9 كانون الثاني (كأس أسيا)

من مباراة منتخب اليابان ضد منتخب تركمانستان كأس أسيا 2019 الإمارات-9 كانون الثاني (كأس أسيا)

ع ع ع

حقق المنتخب الياباني فوزًا مثيرًا خلال مباراته مع منتخب تركمانستان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخاض الفريقان مباراتهما اليوم الأربعاء، التاسع من كانون الثاني، بقيادة الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني، على ملعب “آل نهيان” في أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الآسيوية التي تستضيفها الإمارات.

وافتتح منتخب تركمانستان التسجيل في “الدقيقة 26” عن طريق اللاعب ارسلان مايرات امانوف، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس الياباني عن إبعادها لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب اليابان من تسجيل هدفين متتاليين، حملا توقيع اللاعب يويا أوساكا في الدقيقة 56 و 59، ليضيف بعده اللاعب ريتسو دوان الهدف الثالث لمنتخب البايان.

في حين قلص منتخب تركمانستان النتيجة، بعدما حصل على ركلة جزاء نفذها أحمد اتاييف، في الدقيقة 79، لينهي الحكم المباراة بفوز المنتخب الياباني والذي يتصدر المجموعة مؤقتًا في انتظار أن يستهل منتخبا أوزباكستان وعمان مشوارهما ضمن البطولة الآسيوية.

وتعد هذه المشاركة الثانية لمنتخب تركمانستان الذي يحتل التصنيف 129 عالميًا، في حين يحتل المنتخب الياباني المركز 50 على قائمة الفيفا، وسبق أن حصل الأخير على لقب بطولة الأمم الآسيوية أربع مرات.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة