fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

المنتخب الأسترالي يخطف ثلاث نقاط مستحقة من فلسطين

المنتخب الأسترالي يتخطى المنتخب الفلسطيني بفوز بثلاثية (AFC)

المنتخب الأسترالي يتخطى المنتخب الفلسطيني بفوز بثلاثية (AFC)

ع ع ع

حقق المنتخب الأسترالي فوزًا على نظيره الفلسطيني في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الأمم الآسيوية، الإمارات 2019.

وتلقى المنتخب الفلسطيني هزيمته الأولى بثلاثية دون رد اليوم، الجمعة 11 من كانون الأول، بعد أن تعادل مع المنتخب السوري في الجولة الأولى من دون أهداف.

وتلقت شباك الحارس الفلسطيني رامي حمادة هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمي ماكلارين في الدقيقة 18، ليضيف آور مابيل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.

وسجل المنتخب الأسترالي، حامل اللقب في النسخة السابقة 2015، الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق أبوستولوس جيانو، بينما لم يشكل المنتخب الفلسطيني أي صعوبة تذكر على الشباك الأسترالية.

وتصدر المنتخب الأردني المجموعة بالعلامة الكاملة بعد أن حقق فوزين الأول على أستراليا بهدف دون رد، والثاني على المنتخب السوري بهدفين دون رد، فيما قفز المنتخب الأسترالي من المركز الأخير إلى المركز الثاني بعد تحقيق الفوز الأول.

ويتذيل كل من المنتخب السوري والمنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة من دون أهداف وبنقطة واحدة فقط.

وتعقدت حسابات وحظوظ المنتخبين الفلسطيني والسوري في الجولة المقبلة والأخيرة، إذ يحتاج الفريق السوري لفوز على المنتخب الأسترالي مع النظر لنتيجة مواجهة المنتخب الفلسطيني مع نظيره الأردني.

بينما يحتاج المنتخب الأسترالي لفوز أو تعادل ليتأهل إلى الدور الثاني، حتى لو حقق المنتخب الفلسطيني الفوز على الأردن، بفارق المواجهة بين الطرفين.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة