“حدث ذات مرة في هوليوود” و”جون ويك”.. أفلام ستعرض في عام 2019

camera iconمن كواليس تصوير فيلم حدث ذات مرة في هوليود (موقع الفيلم)

tag icon ع ع ع

ينتظر متابعو السينما حول العالم عددًا من الأفلام التي ستعرض في عام 2019، منها تتمة لأجزاء سابقة، ومنها ستعرض لأول مرة، ومنها نسخة محدثة عن عمل تلفزيوني أو فيلم سابق.

وتستعرض لكم عنب بلدي قائمة بأفلام ستعرض عام 2019.

Glass

هذا الفيلم تكملة لفيلم “SPLIT” وهو من إخراج م. نايت شاياملن، ويحكي عن قصة المعالجة النفسية إيلي ستيبل التي تحاول معالجة كل المرضى المقتنعين بامتلاكهم قدرات خارقة وهمية.

تدور مهمة الطبيبة إيلي بعرض الحقيقة البشرية للمرضى وأن هذه القوى هي مجرد تخيلات، ويصدر الفيلم نهاية كانون الثاني الحالي.

Detective Pikachu

شخصية بيكاتشو الكرتونية أحبها الملايين حول العالم من مسلسل “بوكيمون”، ولكن لم تكن لها نسخة حية، وستعرض هذه الشخصية لأول مرة في السينما.

يحاول بيكاتشو معرفة ماحصل لصاحبه هاري غودمان بعد اختفائه ويتعاون مع ابن عمه تيم للتحقيق بما جرى.

ويلعب الممثل ريايا رينولدز دور صوت بيكاتشو على الشاشة، ولم يحدد الموعد النهائي لعرض العمل.

3John Wick

فيلم جون ويك كان محط إعجاب عدد كبير من محبي أفلام الجريمة والأكشن، بالإضافة إلى شخصية البطل كيانو، الذي دفع جائزة بقيمة 14 مليون دولار لمن يستطيع القضاء عليه بعد محاولة الهروب من نيويورك.

جون ويك اشتهر بأنه يستطيع قتل كل من أسهم بشكل قريب أو بعيد بوفاة كلبه، وعلى الرغم من غرابة الفكرة كانت مادة دسمة للمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

The Lion King

يعود فيلم الأسد الملك بصورة أكثر واقعية من تلك المعروضة سنة 1994، وهو مأخوذ من فيلم كتاب الغابة.

يحكي الفيلم قصة “سيمبا” والخيار الذي عليه اتخاذه واستعادة مملكته من عمه الشرير سكار.

ويلعب أدوار الشخصيات كل من المغنية الشهيرة بيونسيه والممثل سيث روجن وبيلي إيكنر ودونالد غلوفر كما سيؤدي جيمس إيرل جونز دور موفاسا من جديد.

 Once Upon a Time in Hollywood

“حدث ذات مرة في هوليود”، تدور أحداثه حول عائلة مانسون وجرائمها، وهو التاسع للمخرج الشهير كوينتين تارنتينو وهو من نمط الجريمة والغموض.

يضم طاقم تمثيل العمل كلًا من ليوناردو ديكابريو وبراد بيت ومارغو روبي وأل باتشينو والذين يعتبروا من عمالقة الشاشة الكبيرة إضافةً لدامين لويس وداكوتا فاننج.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة