fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الاتحاد السوري يحل الجهاز الفني للمنتخب ويكلف فجر إبراهيم بإدارته

فجر إبراهيم مدرب المنتخب السوري لكرة القدم (قناة الكأس)

فجر إبراهيم مدرب المنتخب السوري لكرة القدم (قناة الكأس)

ع ع ع

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تكليف فجر إبراهيم مديرًا فنيًا للمنتخب السوري عقب تعيينه بشكل مؤقت لإدارة مباريات كأس الأمم الآسيوية إثر إقالة المدرب الألماني بيرند شتانغه.

ونشر الاتحاد محضر اجتماع  مجلس إدارة الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم، السبت 26 من كانون الثاني، الذي عقد في 22 من كانون الثاني الحالي برئاسة فادي الدباس وحضور كل من العقيد زكريا قناة وطلال نور الدين بركات ورفعت الشمالي ومروان خوري وغزوان المرعي ووليد عواد.

وقدم الاتحاد اعتذاره عن خروجه المبكر من أمم آسيا للجماهير السورية ووسائل الإعلام السورية التي غابت عن المحفل الآسيوي بسبب “سوء التنسيق بين المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة ومكتب رئاسة الاتحاد الرياضي لكرة القدم”.

وأعلن الاتحاد في البيان حل الجهاز الفني والإداري للمنتخب السوري، وتكليف العميد فاروق بوظو رئيسًا للجنة الخبرات والتطوير للاتحاد السوري لكرة القدم.

ومهمة اللجنة، وفق البيان، هي وضع استراتيجية للمنتخبات الوطنية ودعوة أصحاب الخبرة لتطوير كرة القدم السورية.

ولم يحدد البيان تفاصيل تكليف فجر إبراهيم بإدرة المنتخب.

وعين الاتحاد الرياضي فجر إبراهيم خلفًا للمدرب الألماني بيرند شتانغه الذي حمله مسؤولية سوء النتائج في أول مبارتين من كأس الأمم الآسيوية المقامة في الإمارات، عقب الخسارة مع الأردن بهدفين دون رد.

وخرج المنتخب من الدور الأول بنقطة وحيدة بخسارتين مع الأردن بهدفين دون رد ومع أستراليا بثلاثة أهداف لهدفين وتعادل وحيد مع منتخب فلسطين سلبًا دون أهداف.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة