كريم بنزيما يحقق رقمين جديدين ليلة الفوز على جيرونا

كريم بنزيما يحتفل بتسجيله هدفًا في شباك جيرونا في مسابقة كأس ملك إسبانيا (RealMadrid)

camera iconكريم بنزيما يحتفل بتسجيله هدفًا في شباك جيرونا في مسابقة كأس ملك إسبانيا (RealMadrid)

tag icon ع ع ع

تخطى نادي ريال مدريد نادي جيرونا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي فاز عليه ذهابًا وإيابًا بمجموع سبعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

وختم ريال مدريد مواجهة الإياب في مدينة جيرونا على استاد مونتيلفي بثلاثة أهداف لقاء هدف، سهرة الخميس 31 من كانون الثاني، فيما انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت في سانتياغو برنابيو بأربعة أهداف مقابل اثنين لجيرونا.

وسجل أهداف ريال مدريد الثلاثة كل من كريم بنزيما هدفين، وماركوس يورينتي الهدف الثالث والأخير.

وبتسجيله هدفين بات كريم بنزيما سادس أعلى اللاعبين تسجيلًا في تاريخ ريال مدريد، ويحتل المركز السادس خلفًا لهوغو سانشيز الذي كان قد سجل 208 أهداف مع ريال مدريد، بينما بات رصيد كريم بنزيما من الأهداف 209.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي النادي الملكي برصيد 450 هدفًا، ويأتي خلفه المهاجم الإسباني راؤول غونزاليس بـ 323 هدفًا.

ويحل في المركز الثالث ألفريدو دي ستيفانو بـ 308 أهداف، ثم كارلوس سانتيانا 289 هدفًا، فيما يأتي بالمركز الخامس فيرينتس بوشكاش بـ 241 هدفًا، وفي المركز السادس كريم بنزيما بـ 209 أهداف.

وسجل اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ثنائيتين ضد نفس الخصم في ذات الموسم لأول مرة في مسيرته مع ريال مدريد في شباك جيرونا.

وحقق ماركوس يورينتي من تصويبتين فقط على مرمى الخصم هدفين، وهذا يعني أن دقة التسجيل لدى لاعب الوسط الشاب 100% من التصويبات المباشرة.

بينما فشل اللاعب الويلزي غاريث بيل في تسجيل هدفه رقم 100 بقميص ريال مدريد.

وبتأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي اكتمل عقد المتأهلين إلى جانب ريال بيتيس وفالنسيا وبرشلونة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة