برشلونة يجدد عقد فالفيردي لموسم إضافي

إرنستو فالفيردي يجدد عقده مع نادي برشلونة (برشلونة تويتر)

إرنستو فالفيردي يجدد عقده مع نادي برشلونة (برشلونة تويتر)

ع ع ع

أعلن نادي برشلونة تجديد عقد مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي لمدة موسم إضافي.

وجاء في بيان برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم، الجمعة 15 من شباط، أن فالفيردي مستمر في تدريب النادي الكاتلوني حتى نهاية موسم 2019-2020 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

واتفق الطرفان على توقيع التجديد صباح اليوم، وسيظهر فالفيردي في مؤتمر صحفي مساء اليوم خلال مؤتمر الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وحظي المدرب الإسباني بدعم إدرارة النادي بقيادة جوسيب بارتوميو  الذي أعلن من قبل رغبته في استمرار  فالفيردي في الإشراف على النادي.

وقال بارتوميو “نعم أريده أن يستمر مع النادي وهو يعلم هذا، وهو يمتلك عقدًا، وسعيد بأدائه مع النادي، وإرنستو مستمر مع النادي في الموسم القادم ولديه القوة لاستكمال السنة الثالثة ويبدو لي هادئًا في عمله”.

وأكد بارتوميو على استمرار فالفيردي مع برشلونة، حتى في حال عدم فوزه بأي بطولة، “سيستمر أيضًا إذا لم يفز بأي شيء، ونعمل على جلب لاعبين شباب أمثال أرثورو ولينغيلت وديمبلي ودي يونغ وتوديبو، ويعجبني أن يستمر فالفردي معهم، ويعتبر ضمانة حقيقية لهؤلاء اللاعبين الشباب”.

ونجح فالفيردي في تحقيق ثنائية الدوري والكأس في أول موسم له مع النادي الكاتلوني، ولعب مع برشلونة 96 مباراة، ويتطلع لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بـ 51 نقطة ويخلفه ريال مدريد بفارق ست نقاط محرزًا 46 نقطة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة