fbpx

بواتينغ يتعرض للسرقة في أول مشاركة له مع برشلونة

لاعب نادي برشلونة كيفين برينس بواتينغ (موندوديبورتيفو)

لاعب نادي برشلونة كيفين برينس بواتينغ (موندوديبورتيفو)

ع ع ع

تلقى اللاعب الغاني كيفين برنس بواتينغ لاعب نادي برشلونة خبرًا صادمًا بسرقة منزله في مشاركته الأولى مع ناديه الجديد برشلونة أمام بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني.

وتعرض منزل مهاجم ساسولو المعار لنادي مقاطعة كاتلونيا للسرقة وأبلغ بالأمر عقب نهاية المواجهة التي فاز فريقه بها، وفق ما قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم، الأحد 17 من شباط.

وانتهت مواجهة برشلونة مع نظيره بلد الوليد بفوز صعب للبلوغرانا بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولعب بواتينغ في المواجهة أساسيًا لأول مرة منذ قدومه إلى برشلونة لمدة 60 دقيقة قبل أن يستبدل بالمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وذكرت الصحيفة أن عصابة قامت بسرقة جميع المجوهرات الموجودة في منزل اللاعب بواتبينغ بضاحية سرايا والتي تقدر قيمتها بنحو 300 ألف يورو إضافة لمبلغ كبير من المال.

وقالت الصحيفة إن الشرطة في المدينة بدأت مهمتها في البحث عن السارقين بعد أن أبلغ اللاعب عن الحادثة.

وكان اللاعب الغاني كيفين برينس بواتينغ انضم إلى نادي برشلونة قادمًا من نادي ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل ثمانية ملايين يورو.

وقدم النادي الكاتلوني لاعبه بواتينغ لجماهيره، في 22 من كانون الثاني الماضي، بعد أن بدأ بداية قوية مع ناديه ساسولو مسجلًا خمسة أهداف في الدوري الإيطالي.

بفوز برشلونة، أمس السبت، ارتفع رصيده إلى 54 نقطة بالصدارة بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 26 نقطة في المركز الـ 15.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة