fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صحيفة: زيدان يضع شروطه لتدريب تشيلسي

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (رويترز)

ع ع ع

قالت صحيفة “The Sun” البريطانية اليوم، الاثنين 18 من شباط، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كشف عن شروطه من أجل الموافقة على تدريب نادي تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وطرح اسم زين الدين زيدان كأحد الأسماء البارزة لخلافة مدرب تشيلسي الإيطالي ماوريسيو ساري بعد تراجع نتائج “البلوز” في بطولة الدوري، وآخرها الخسارة العريضة أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة.

وتجلت شروط المدرب السابق لنادي ريال مدريد بثلاثة بنود أولها الإبقاء على النجم البلجيكي إيدين هازارد، بسبب إمكانياته الكبيرة وكونه الورقة الرابحة الأهم للفريق في الفترة الحالية.

وينتهي عقد اللاعب نهاية الموسم المقبل، بالوقت الذي تضغط فيه إدارة نادي ريال مدريد بقوة للفوز بخدمات اللاعب الصيف المقبل.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن زين الدين زيدان اشترط على إدارة النادي المتمثلة بالملياردير الروسي، رومان إبراموفيتش، وضع 200 مليون جنيه إسترليني تحت يده من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات كبيرة الصيف المقبل.

واشترط زيدان دورًا أساسيًا مع مارينا جرانوفيسكا مدير نادي تشيلسي وهي المسؤولة عن الصفقات، ليكون له دور أساسي في اختيار صفقات النادي.

ونجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد بتسجيل رقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق اللقب ثلاث مرات متتالية كأول ناد يحققها في تاريخ المسابقة بمسماها الحديث.

كما حقق زيدان مع ريال مدريد لقبين في بطولة السوبر الأوروبي ولقب الدوري الإسباني ولقبين في كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الإسباني.

ولعب زيدان مع ريال مدريد 149 مباراة ربح في 104 مناسبات بينما تعادل في 29 مواجهة وخسر في 16 مواجهة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة