بعد الخروج من كأس الملك.. نافاس قد يودع ريال مدريد

الحارس كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني (ريال مدريد)

الحارس كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني (ريال مدريد)

ع ع ع

انتهت مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز نادي برشلونة بثلاثية واقعية دون رد ليتأهل إلى الدور النهائي من المسابقة.

وتوقعت صحيفة “آس” الإسبانية أن المواجهة قد تكون الأخيرة لحارس عرين ريال مدريد الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي مدد عقده منتصف الموسم الحالي لموسم واحد.

مشاركات نافاس اقتصرت مع النادي الملكي على مواجهات كأس ملك إسبانيا وعوض غياب الحارس البلجيكي والوافد الجديد إلى دكة الملكي في بعض مباريات الدوري حينما أصيب أفضل حارس في العالم لعام 2018.

وعلى الرغم من التفوق المدريدي الواضح في مواجهة، سهرة الأربعاء 27 من شباط، في أرضية الملعب إلا أن واقعية النادي الكاتلوني أثبتت تفوقه بعدما أحرز ثلاثة أهداف من تسديدتين على مرمى نافاس، بينما سجل فاران هدفًا ضد مرماه.

ولم يلعب نافاس مع ريال مدريد منذ نحو ثلاثة أسابيع حينما تواجه الفريقان في ذهاب كأس الملك في موقعة الكامب نو والتي انتهت بالتعادل هدفًا لمثله.

قدوم كورتوا الصيف الماضي من صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي، ليضع نافاس على دكة البدلاء الأمر الذي لم يبد الكوستاريكي ارتياحًا كبيرًا معه.

وفي حال رحيل كيلور نافاس الصيف المقبل فسيضطر النادي الملكي لاستعادة حارسه المعار إلى ليغانيس، الكرواتي أندري لوني، أو الاستعانة بنجل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لوكا زيدان.

نافاس انضم إلى ريال مدريد عقب رحيل، أسطورة حراسة المرمى إيكر كاسياس إلى صفوف بورتو البرتغالي صيف 2014.

وحمل مع النادي المدريدي لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والدوري الإسباني مرة وكأس العالم للأندية أربع مرات وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة