fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الاتحاد الإسباني يستبدل حكم مواجهة برشلونة وريال مدريد المقبلة

الحكم الإسباني نافاروا ألبيرتو أونديانو (الاتحاد الإسباني)

الحكم الإسباني نافاروا ألبيرتو أونديانو (الاتحاد الإسباني)

ع ع ع

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تغيير حكم لقاء الكلاسيكو الذي سيقام بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو السبت المقبل.

ونشر الاتحاد الإسباني عبر موقع الرسمي اليوم، الخميس 28 من شباط، إعلانًا بتغير حكم اللقاء المرتقب ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

وعين الاتحاد الإسباني الحكم نافاروا ألبيرتو أونديانو لإدارة المواجهة المقبلة بين قطبي الكرة الإسبانية، بدلًا عن الحكم أليخاندرو هيرنانديز.

وأوضح الاتحاد عن سبب هذا التغيير أن الحكم الأول تعرض لإصابة منعته من قيادة المباراة المقبلة.

وكان الفريقان التقيا سهرة أمس الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا انتهت بثلاثية لصالح النادي الكاتلوني أهلته إلى المواجهة النهائية ليلاقي الفائز من مواجهة ريال بيتيس وفالنسيا سهرة اليوم الخميس.

ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بـ57 نقطة فيما يحل أتلتيكو مدريد ثانيًا بـ 50 نقطة، ويأتي نادي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

ويسعى النادي الملكي إلى تقليص الفارق مع غريمه برشلونة إلى 6 نقاط ولكن في حال فوزه سيعزز من موقف جاره أتلتيكو من ملاحقة برشلونة في ترتيب “الليغا” الإسبانية.

وسيواجه أتلتيكو مدريد في الجولة ذاتها نادي ريال سوسيداد على أرضية ملعبة لانويتا، بالوقت الذي يلعب فيه نادي برشلونة لتحصين نفسه والأنفراد بالصدارة وتحقيق لقب الدوري الإسباني ورفع الثنائية الإسبانية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة