قبل الكلاسيكو ودوري الأبطال.. أزمة مدافعين تعصف بالريال

ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الإسباني (لا ليغا)

ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الإسباني (لا ليغا)

ع ع ع

يستعد ريال مدريد بعد الخسارة القاسية، التي تعرض لها في نصف نهائي كأس إسبانيا أمام برشلونة، للمواجهة الجديدة التي ستجمع الفريقين في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويعاني النادي الملكي من أزمة مع مدافعيه بعد تعرض فاران لإصابة على مستوى الركبة، ورغم أنه قد لا يكون على أتم الجاهزية، في مواجهة غد السبت 2 من آذار أمام برشلونة، سيكون مجبرًا على اللعب بسبب إيقاف ناتشو هيرنانديز بعد طرده في مواجهة ليفاني في الجولة السابقة.

كما يجد ريال مدريد نفسه أمام تحدٍ كبير في مواجهة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، أمام أياكس أمستردام الهولندي، في اللقاء الذي سيقام على ملعبه سانتياغو برنابيو، الثلاثاء المقبل 5 من آذار الحالي، بعد أن أعلن الاتحاد الإسباني إيقاف سيرجو راموس لمواجهتين في دوري الأبطال.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن، أمس الخميس، إيقاف قائد النادي الملكي سيرجو راموس لمبارتين على التوالي في المسابقة، بسبب “تعمده الحصول على إنذار” خلال مواجهة الفوز على أياكس أمستردام بهدفين لهدف في ذهاب الدور الستة عشر.

ووفق موقع صحيفة “آس” الإسبانية الناطق بالعربية، فإن فاران سيخضع لملاحظة طبية دقيقة في الأيام المقبلة قبل مواجهة أياكس، وسيتم تقييمه في الحصة التدريبية، ليوم الجمعة.

وفي حال عدم قدرة فاران على اللعب، فإن المدير الفني للنادي الملكي، سانتياغو سولاري سيعتمد على الثنائي ناتشو وخيسوس فاييخو .

فايخو تعرض لعدة إصابات سابقة، وكانت آخر مشاركة له في دوري أبطال أوروبا، في 12 من كانون الأول 2018، أمام سيسكا موسكو.

ولم يلعب اللاعبان في قلب الدفاع سويًا، منذ 10 من كانون الثاني 2018، في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام نومانسينا في كأس الملك.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة