fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

عمر السومة يوضح ما حصل مع المنتخب السوري في أمم آسيا

عمر السومة مع نادي الأهلي السعودي (يورو سبورت)

عمر السومة مع نادي الأهلي السعودي (يورو سبورت)

ع ع ع

خرج مهاجم نادي الأهلي السعودي والمنتخب السوري عمر السومة عن صمته بعد نحو شهر ونصف على خروج المنتخب السوري من كأس أمم آسيا التي أقيمت في دولة الإمارات، وتوج بها المنتخب القطري.

وقال السومة في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” الذي يعرض على قناة “MBC”، إن النتائج المخيبة في أمم آسيا كان سببها “النوايا”، مشيرًا إلى أن الجميع دعموا حظوظ المنتخب السوري في البطولة الآسيوية، ولكن اللاعبين لم يكونوا يدًا واحدة.

لقاء حصري مع النجم عمر السومة

#عمر_السومة : أحمد الصالح سبب مشكلة شارة القيادة وعانيت كثيرًا بعد كأس آسيا والنية ما كانت صافية خلال البطولة!لقاء حصري مع النجم السوري#صدى_الملاعب

Gepostet von ‎صدى الملاعب‎ am Sonntag, 3. März 2019

وأضاف السومة أن مشكلة حصلت داخل صفوف المنتخب السوري سببها إعلان اللاعب أحمد الصالح اعتزاله بسبب سحب شارة الكابتن منه.

وأعطى المدرب الألماني، بيرند شتانغه، شارة القيادة للسومة بعدما كانت مع الصالح وقبله مع فراس الخطيب.

وتابع السومة، “دع الجماهير ترى لماذا ترك أحمد الصالح المنتخب قبل ستة أشهر، لتعرف من الذي اختلق المشاكل وقاتل لأجل شارة القيادة”.

لكن المدافع السوري أحمد الصالح رد على السومة بعبارة كتبها عبر حسابه في “إنستغرام” قال فيها، “شر البلية ما يضحك”، قبل أن يعاود حذفها بعد ساعات على نشرها.

وقال مهاجم نادي الأهلي السعودي وهدافه إنه تنازل عن شارة القيادة في أكثر من معسكر بأوزباكستان ومعسكر البحرين، ولكن مدرب المنتخب حينها عاند ورفض أن يكون كابتن الفريق أحدًا غير عمر السومة.

ووجه السومة رسالة للجماهير خلال تصريحاته قائلًا، “كل الناس الذين شمتوا بالمنتخب، نحن نمثلكم ونمثل السوريين ونمثل 23 مليون شخص”.

وكان المنتخب السوري خرج من نهائيات أمم آسيا من دور المجموعات بعد أن تعرض لهزيمتين وحقق تعادلًا وحيدًا.

وتعادل المنتخب في جولته الأولى مع فلسطين من دون أهداف، وخسر أمام المنتخب الأردني في الجولة الثانية بهدفين دون رد، قبل أن يخسر مع أستراليا في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف لهدفين.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة