fbpx

دي يونج: برشلونة طلب مني إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال

متوسط ميدان نادي أياكس أمستردام، فرانكي دي يونج ( PRO SHOTS)

متوسط ميدان نادي أياكس أمستردام، فرانكي دي يونج ( PRO SHOTS)

ع ع ع

قال لاعب نادي إياكس أمستردام في مقابلة صحيفة مع صحيفة “دي تيلجراف” الهولندية إن نادي برشلونة طلب منه إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال.

وأضاف اللاعب الذي سينتقل إلى برشلونة الموسم المقبل، عشية مواجهة ناديه أياكس مع ريال مدريد الإسباني، “إذا تمكنا من ذلك سنفاجئ عالم كرة القدم بأكمله وسنضع اسم أياكس على الخريطة”.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره أياكس أمستردام اليوم، الثلاثاء 5 من آذار، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض النادي الملكي بطل المواسم الثلاثة الماضية قاريًا مباراة اليوم مع أفضلية فوزه ذهابًا في هولندا بهدفين لهدف، في ظل تراجع النتائج محليًا بعد خروجه من مسابقتي الملك رسميًا والدوري بشكل شبه رسمي على يد برشلونة.

كما سيفتقد النادي خدمات مدافعه سيرجو راموس بعد الحرمان لمواجهتين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نتيجة “تعمده للحصول على إنذار”.

وحمل ريال لقب دوري الأبطال في المواسم الثلاثة الماضية بإشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عنه بنهاية الموسم الماضي، ليحل بدلًا منه جولن لوبيتيغي قبل إقالته في خريف العام 2018 بعد سلسلة من النتائج السيئة، ويتم تعيين سولاري بدلًا منه.

وفي تصريحاته عشية المباراة، قال إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي إن ريال مدريد سيشعر بغياب قائده (راموس) في مباراة الإياب.

ويعتقد تين هاج أن مدريد سيفتقد خبرة راموس مشيرًا إلى أن راموس “هو المدرب في الملعب وفي الخط الخلفي، غيابه ليس مجرد خسارة تكتيكية ولكن أيضًا عقليًا سيفتقدونه، من الواضح أنه من دون راموس لن يكونوا فريقًا أفضل”.

وقال المدير الفني لنادي العاصمة الهولندية، “هذا أياكس يأخذ زمام المبادرة في كل مباراة وضد أي منافس، وعلى الأقل لدينا النية للقيام بذلك”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة