fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مانشستر سيتي أكثر فريق يستفيد من الأهداف العكسية

نادي مانشستر سيتي يقلب بتأخره بهدفين ويفوز بثلاثية في كأس الاتحاد الإنكليزي (مانشستر سيتي تويتر)

نادي مانشستر سيتي يقلب بتأخره بهدفين ويفوز بثلاثية في كأس الاتحاد الإنكليزي (مانشستر سيتي تويتر)

ع ع ع

استفاد مانشستر سيتي من سبعة أهداف عكسية سجله خصومها في المواجهات التي لعبها في جميع الطولات التي لعب فيها أكثر من أي ناد إنكليزي آخر.

وكانكريستوفر نوردفيلد هو الذي سجل الهدف السابع الذي استفاد منه السيتي، في مواجهة، السبت 16 من آذار، في لقاء مانشستر سيتي مع سوانزي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، وفق ما ذكر موقع “أوبتا” المختص بإحصائيات كرة القدم.

وفي رقم آخر تلقى مانشستر سيتي هدفًا في شباكه قبل أن يسجل للمرة الأولى في 24 لقاء خاضه، وكانت آخر مرة سجل في شباكه هدفًا، في كانون الأول حينما سجل هوفنهايم هدفًا في شباكه ولكن السيتي عاد بالنتيجة.

ووفق “أوبتا” فإن لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا سجل هدفه العاشر في جميع المسابقات من 41 مباراة وهو رقمه الجديد بعد أن سجل تسعة أهداف في موسم 2017-2018 بأكمله.

وفي اللقاء الذي جمع السيتي مع سوانزي سيتي بقي نادي مدينة مانشستر والمعروف باسم “بلو سكاي” متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 69 قبل أن يقلب تأخره بصعوبة بالغة ليفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

وتقدم نادي سوانزي الذي يحتل المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى بهدفين في الشوط الأول ولكن السيتي عاد للضغط وحقق ثلاثة أهداف أبقت على حظوظ النادي الإنكليزي بإحراز رباعية تاريخية هذا الموسم.

وبلغ “بلوسكاي” دور ربع النهائي، الثلاثاء الماضي، بعد فوز كاسح على شالكه الألمانية بسباعية دون رد، ليواجه مواطنه توتنهام في ربع النهائي.

ويتصدر السيتي الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه ليفربول.

ويعتبر نادي أرسنال هو صاحب الرقم القياسي في مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بواقع 13 لقبًا وبفارق لقب واحد عن مانشستر يونايتد الذي خسر اللقب الموسم الماضي لصالح نادي تشيلسي.

وفي المواجهة الثانية من ربع النهائي ودع نادي مانشستر يونايتد البطولة بشكل مفاجئ على يد ولفرهامبتون بهدفين لهدف.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة