fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

يوفنتوس يتجرع هزيمته الأولى في الدوري الإيطالي

نادي يوفنتوس يتلقى هزيمته الأولى أمام جنوى في الدوري الإيطالي (موقع يوفنتوس)

نادي يوفنتوس يتلقى هزيمته الأولى أمام جنوى في الدوري الإيطالي (موقع يوفنتوس)

ع ع ع

تلقى نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي هزيمته الأولى في الموسم الحالي بمسابقة الدوري أمام مضيفه جنوى بهدفين دون رد في الجولة الـ 28.

وافتتح ستيفانو ستيورارو في الدقيقة 72 التسجيل لأصحاب الأرض، في اللقاء الذي أقيم اليوم، الأحد 17 من آذار، قبل أن يضيف المقدوني غوران بانديف الهدف الثاني بعد تسع دقائق.

عرف نادي “السيدة العجوز” (يوفنتوس) مرارة الهزيمة للمرة الأولى على الصعيد الدوري المحلي والخسارة الثالثة في جميع البطولات (هزيمة بدوري أبطال أوروبا، وهزيمة في كأس إيطاليا)، محققًا 24 فوزًا وثلاثة تعادلات في الدوري.

وكانت آخر هزيمة تعرض لها نادي يوفنتوس، في 22 من نيسان من العام الماضي 2018، بعد تعثره أمام نابولي.

ويتصدر نادي يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بالوقت الذي ارتقى فيه جنوى للمركز الـ 12 برصيد 33 نقطة.

وحقق يوفنتوس رقمًا سلبيًا بعد أن تلقى عشرة تسديدات في أول 45 دقيقة ضد جنوى، لأول مرة منذ كانون الأول عام 2017 عندما لعب ضد نابولي.

ولم يتلق “لا بيانكونيرو” هزيمة بفارق هدفين في مواجهات الدوري الإيطالي، منذ أيار من عام 2017، عندما خسر مع روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفضل مدرب نادي يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، استبعاد هداف النادي كريستيانو رونالدو من لائحة المشاركين في المواجهة اليوم وإراحته بعد تسجيله لثلاثية الفوز أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل النادي الإيطالي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد أن تخطى نظيره أتليتكو مدريد الإسباني محققًا فوزًا بثلاثية نظيفة، بعد أن كان خسر مواجهة الذهاب في مدريد بهدفين دون هدف.

ويواجه النادي الإيطالي نظيره أياكس أمستردام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مطلع نيسان المقبل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة