fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

سنغافورة تعلن عن 240 منحة في الدراسات العليا لعام 2020

تعبيرية: برنامج "SINGA" للمنح الدراسية في سنغافورة

تعبيرية: برنامج "SINGA" للمنح الدراسية في سنغافورة

ع ع ع

أعلنت حكومة سنغافورة عن فتح باب التقديم على المنح الدراسية لمرحلة الدراسات العليا عام 2020.

وتشمل الخطة تقديم 240 منحة دراسية مجانية في مختلف الاختصاصات لطلاب من جميع دول العالم، على أن ينتهي التسجيل على المنحة في 1 من حزيران المقبل، بحيث يبدأ العام الدراسي مطلع عام 2020.

ووفق ما رصدت عنب بلدي تغطي المنحة كامل النفقات على مدى أربع سنوات، بما فيها الرسوم الدراسية وراتب شهري وبدل إقامة، بالإضافة إلى تكاليف السفر.

وتشترط المنحة أن يكون المتقدم قد أنهى مرحلتي البكالوريوس والماجستير بنتائج أكاديمية ممتازة، بالإضافة إلى إتقانه للغة الإنكليزية تحدثًا وكتابة، دون تحديد عمر معين للمتقدمين.

وتعتبر المنح المقدمة من قبل الحكومة في سنغافورة، والمعروفة باسم برامج “SINGA”، من أهم البرامج الدراسية حول العالم، وهي عبارة عن تعاون بين وكالة العلوم والتكنولوجيا والبحوث السنغافورية وجامعة سنغافورة الوطنية وجامعة نانيانغ التكنولوجية وجامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم.

وتركز برامج “SINGA” الدراسية على تطوير وإجراء البحوث العلمية، وفي إطار ذلك تشترط توفر شغف البحوث لدى المتقدمين للمنح التي تقدمها.

وتندرج مجالات البحث ضمن فئتين اثنتين، هما العلوم الطبية الحيوية، والعلوم والهندسة الفيزيائية، تحت إشراف نخبة من الأكاديميين في الجامعات ومراكز البحوث في سنغافورة.

للتقديم على المنحة (اضغط هنا).



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة