fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

عودة “مخيبة” وإصابة لميسي في مواجهة فنزويلا

قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة فنزويلا وديًا- 23 من آذار 2019 (رويترز)

قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة فنزويلا وديًا- 23 من آذار 2019 (رويترز)

ع ع ع

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن قائد المنتخب ونجمه ليونيل ميسي لن يكون حاضرًا بمواجهة الفريق الودية المقبلة أمام المغرب بسبب الإصابة.

ونشر الاتحاد بيانًا على موقع “تويتر”، السبت  23 من آذار، استبعد فيه الثنائي غونزالو مارتينيز بسبب إصابة عضلية في الفخذ، وميسي بسبب آلام في الحوض، معلنًا غيابهما عن مواجهة المغرب، الثلاثاء المقبل.

https://twitter.com/Argentina/status/1109222550343745536

ولعب المنتخب الأرجنتيني مع نظيره فنزويلا في ملعب ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، سهرة الجمعة، وخسر منتخب “التانغو” المواجهة بعد أداء باهت بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وشارك ليونيل ميسي في التسعين دقيقة كاملة من مواجهة الأرجنتين وفنزويلا.

ولم يحدد الاتحاد الأرجنتيني مدى خطورة إصابة ميسي فيما إذا كانت ستبعده عن المشاركة مع برشلونة، في الفترة المقبلة، ولم يعلق نادي برشلونة حول إصابة لاعبه وقائده.

وتعد مباراة فنزويلا هي الأولى لميسي بقميص الأرجنتين منذ نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حينما ودع المنتخب الأرجنتيني من الدور الثاني أمام فرنسا بنتيجة أربعة أهداف لقاء ثلاثة، ما دفع الصحافة الأرجنتينية والأوروبية لوصف العودة بـ”المخيبة”.

وغاب ميسي بعد الإقصاء أمام فرنسا نحو تسعة أشهر عن المنتخب الأرجنتيني الذي خاض ست لقاءات وديًا مع المدرب الجديد ليونيل سكالوني.

وقال سكالوني عقب المباراة إن النيجة “ليست مخيبة”، مشيرًا إلى أن المشكلة لم تكن في خطة اللعب ولكن في طريقة “استجابتنا للمعطيات، أنا واللاعبون استفدنا وفنزويلا لم تهددنا إلا في كرتين”.

وأضاف، “ميسي قدم عرضًا طيبًا والمطلوب منه، وكان وراء كل العمليات الخطرة لنا في المباراة، أعجبني التفاهم بينه وبين ماتياس سواريز”.

وحول الإصابة علق المدرب أنه لم يتحدث مع الطبيب حولها، مضيفًا “سنرى قبل المباراة المقبلة”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة