حكيمي يتعرض لإصابة تبعده حتى نهاية الموسم

اللاعب المغربي أشرف حكيمي يخرج مصابًا من مواجهة فريقه بروسيا دورتموند أمام فولفسبورغ في الدوري الألماني- 30 آذار 2019 (بروسيا دورتموند تويتر)

اللاعب المغربي أشرف حكيمي يخرج مصابًا من مواجهة فريقه بروسيا دورتموند أمام فولفسبورغ في الدوري الألماني- 30 آذار 2019 (بروسيا دورتموند تويتر)

ع ع ع

تعرض اللاعب المغربي الدولي ولاعب نادي بروسيا دورتموند، الشاب أشرف حكيمي، إلى إصابة قد تحرمه المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر خلال شهر حزيران المقبل.

وأكد نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين 1 من نيسان، أن اللاعب يعاني من كسر في مشط القدم وسيغيب إثر هذه الإصابة حتى نهاية الموسم الحالي.

https://twitter.com/BVB/status/1112658034894012416

ويسافر حكيمي (20 عامًا) إلى العاصمة الإسبانية مدريد للخضوع إلى عملية جراحية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها، السبت، في مواجهة فريقه أمام نادي فولفسبورغ ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني (البونديزليغا).

وسيغيب حكيمي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام بايرن ميونخ والتي تعتبر الحاسمة لتحديد هوية بطل الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وشارك اللاعب المغربي في المواجهة في الدقيقة 49 بديلًا للاعب الفرنسي عبدو ديالو ولكنه اضطر لمغادرة الملعب بعد آلام اشتكى منها في قدمه اليمنى.

ولا يزال الحديث عن غياب حكيمي، المعار من نادي ريال مدريد لبروسيا دورتموند، واردًا في حال عدم امتثاله الكامل للشفاء.

ويعتبر الشاب المغربي واحدًا من العناصر الأساسية لمنتخب بلاده حيث شارك معه في نهائيات روسيا لكأس العالم، وتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أشرف حكيمي من مواليد 1998 في العاصمة الإسبانية مدريد، لعب في أكاديمية النادي الملكي، ويعتبر ثاني لاعب عربي يحقق دوري أبطال أوروبا، بعد رابح ماجر.

انتقل الدولي المغربي إلى بروسيا دورتموند بعقد إعارة لمدة موسمين، وسجل مع ناديه الجديد هدفين وصنع أربعة أهداف.



مقالات متعلقة


Array

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة