برقمه الجديد.. أرسنال يصل إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

لاغازيت يحتفل مع أوباميانج بتسجيل هدف فريقهما أرسنال في مواجهة نيوكاسل (موقع أرسنال الرسمي)

camera iconلاغازيت يحتفل مع أوباميانج بتسجيل هدف فريقهما أرسنال في مواجهة نيوكاسل (موقع أرسنال الرسمي)

tag icon ع ع ع

حقق نادي أرسنال الإنكليزي فوزًا مهمًا في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز (بريمير ليغ) على نظيره نيوكاسل بهدفين دون رد، الاثنين 1 من نيسان.

وصعد النادي اللندني العريق إلى المركز الثالث برصيد 63 نقطة متفوقًا على توتنهام رابع الترتيب الذي يعيش أيامًا سيئة بعد خسارته مع ليفربول متصدر الترتيب بهدفين لهدف.

الفوز هو العاشر تواليًا لأرسنال في “بريمير ليغ” مكررًا إنجازه موسم 1997-1998.

وعزز أرسنال مع مدربه الإسباني أوناي إيمري حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعدما غاب عنه موسمين.

ويلعب نادي العاصمة الإنكليزية لندن في الدوري الأوروبي (يوربا ليغ) حيث تنتظره مواجهة صعبة ضد نابولي، المنتشي محليًا، في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسجل هدفي “المدفعجية” آرون رامزي في الدقيقة 30 قبل أن يضيف الفرنسي ألكسندر لا غازيت الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ويشهد ترتيب الدوري الإنكليزي صراعًا محتدمًا بين المتصدر ليفربول (79 نقطة) وملاحقه مانشستر سيتي الذي بات على بعد نقطتين من الصدارة برصيد 77 نقطة.

كما يشهد سلم الترتيب صراعًا آخر حيث يوجد أرسنال في المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، بفارق نقطتين عن توتنهام في المركز الرابع ومثلهما عن مانشستر يونايتد في المركز الخامس.

وينتظر حسم الصراع خلال الجولات الست المتبقية من الدوري الإنكليزي، إذ يراهن مانشستر سيتي على تعثر خصمه ليفربول أمام تشيلسي في الجولة الرابعة والثلاثين، ويأمل في تخطي مواطنه في مدينة مانشستر اليونايتد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في قمة مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين.

ويبقى أمام أرسنال ست مواجهات بعضها سهلة نسبيًا بعد أن لعب أمام كبار الدوري الإنكليزي في جولة الإياب، ليعزز من خلالها مركزه الأوروبي لهذا الموسم.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة