fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

غاريث بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

لاعب نادي ريال مدريد غاريث بيل في مواجهة فياريال (ريال مدريد تويتر)

لاعب نادي ريال مدريد غاريث بيل في مواجهة فياريال (ريال مدريد تويتر)

ع ع ع

اقترب اللاعب الويلزي غاريث بيل من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني مع خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفق صحيفة “آس” الإسبانية فإن زيدان قرر باتفاق مع إدارة الفريق على ضرورة خروج غاريث بيل من مشروعه القادم، وهو ما أخبرة المدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز لوكلاء اللاعب، الاثنين الماضي.

وقالت الصحيفة في تقريرها اليوم، الخميس 11 من نيسان، إن سانشيز أوضح رغبة النادي في رحيل اللاعب، ولكنه لم يناقش قيمة مبلغ بيع بيل.

صحيفة “ذا صن” نقلت عن أحد وكلاء اللاعب الويلزي، جوناثان يارنيت، أن النادي الملكي يرغب بالاستغناء عن غاريث بيل بقيمة 175 مليون يورو، خاصة أن صفقته بلغت 101 مليون يورو ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ750 ألف يورو.

ويرغب كل من ناديي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بضم اللاعب، ولكن مع الحديث عن انتقال الفرنسي بول بوغبا من اليونايتد إلى ريال مدريد فإن الجهة المرشحة هي مانشستر يونايتد، ما يمكن من إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين، في حال تم الانتقال.

شارك أفضل لاعب في ويلز مع ريال مدريد في 227 مباراة سجل فيها 102 هدف، ونجح بصناعة 63 هدفًا.

ولكن الحديث عن رحيل اللاعب يأتي بعد الأداء السيئ الذي قدمه اللاعب الموسم الحالي، والأداء المتذبذب في الموسم الماضي، إلى جانب كثرة الإصابات التي لحقت اللاعب والتي وصل عددها إلى 23 إصابة خلال ست سنوات.

ووصل بيل إلى القلعة البيضاء عام 2013 بصفقة قياسية بلغت 101 مليون يورو كأغلى لاعب بالعالم حينها، قبل أن تكسر صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان السعر.

كما يأتي الحديث عن خروج اللاعب في ظل عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد، والذي تكمن مهمته فيما تبقى من الموسم الحالي حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض معها النادي الموسم المقبل وإحداث ثورة في كيان بطل أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية (2016-2017-2018).



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة