fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد الهزيمة المدوية.. نادي الكرامة ينفي استقالة رئيسه

جماهير نادي الكرامة في ملعبه بمدينة حمص (صفحة فوتغرافي)

جماهير نادي الكرامة في ملعبه بمدينة حمص (صفحة فوتغرافي)

ع ع ع

نفى نادي الكرامة استقالة رئيسه بعد خسارته من نادي الجيش السوري بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

وتداولت صفحات إعلامية رياضية سورية خبرًا عن استقالة رئيس نادي الكرامة، مالك طرابلسي، بعد الهزيمة الكبيرة، أمس الخميس 11 من نيسان، أمام نادي الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب نادي الجلاء بالعاصمة دمشق.

وقال النادي إن رئيس مجلس إدارته ينفي ما تداوله ويتداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالته من رئاسة مجلس الإدارة.

وأمطر نادي الجيش شباك ضيفه الكرامة بسباعية، وجاءت الأهداف عن طريق محمد الواكد الذي سجل ثلاثية، ومحمد العبادي، ومؤمن الناجي وأحمد الأشقر، ومحمد العنز.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني خلف تشرين المتصدر، فيما تجمد رصيد نادي الكرامة عند 23 نقطة في المركز التاسع.

خسارة النادي بهذه النتيجة سببت رد فعل سلبي لدى الجماهير التي طالبت بتحرك “عاجل وسريع” لتلافي الوضع “المأساوي” الذي بات من خلاله “ضحية سهلة لنادي الجيش”.

تأسس نادي الكرامة سنة 1928 وسمي بالسفير فوق العادة لمدينة حمص والكرة السورية، تحت اسم نادي “خالد بن الوليد” قبل أن يتحول اسمه إلى الوحدة ومن ثم الاسم الحالي الكرامة في أول سبعينيات القرن الماضي.

حقق النادي بطولة دوري الرجال لثمانية مواسم وكأس الجمهورية لثماني مواسم وكأس السوبر السورية مرتان، واحتل بطولة الترتيب العام لستة مواسم.

ويعتبر نادي الكرامة من أكثر الأندية الآسيوية والأكثر على صعيد الأندية السورية وصولًا لربع نهائي دوري أبطال آسيا في نظامه الجديد.

ووصل عام 2006 إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا قبل يخسر على يد جونبوك موتورز الكوري الجنوبي بفارق محصلة الأهداف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة