fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“سامسونج” تؤجل طرح هاتفها القابل للطي بسبب عيوب في الأجهزة

هاتف "سامسونج" القابل للطي "جالاكسي فولد" خلال عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية (رويترز)

هاتف "سامسونج" القابل للطي "جالاكسي فولد" خلال عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية (رويترز)

ع ع ع

قالت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية للإلكترونيات إنها ستؤجل طرح هاتفها الجديد “جلاكسي فولد” القابل للطي إلى أجل لم تحدده.

ونقلت وكالة رويترز اليوم، الثلاثاء 23 من نيسان، أن الشركة سحبت جميع عينات الهاتف “جلاكسي فولد” التي وزعتها على مراجعين لتجربتها، بعد رصد بعض مراسلي صفحات التكنولوجيا عيوبًا في العينات التي يتم اختبارها.

وتتضمن أبرز الانتقادات التي رصدها المراجعون في هاتف “سامسونج” الجديد، وجود كسور وانتفاخات ووميض في الشاشات.

وأجلت الشركة مناسبات إعلامية للهاتف البالغ سعره 1980 دولارًا أمريكيًا، كان من المقرر إقامتها هذا الأسبوع.

ونقلت وكالة “رويترز” عن متحدث باسم الشركة قوله إنه من أجل تقييم الملاحظات وإجراء المزيد من الاختيارات الداخلية “قررنا إرجاء إطلاق جلاكسي فولد، نعتزم الإعلان عن موعد الطرح في الأسابيع المقبلة”.

وتسعى الشركة من خلال ذلك إلى الحصول على نقد من المطورين لتجنب ما حصل معها عام 2016 حينما ظهرت مشكلة تقنية بهواتف “جلاكسي نوت 7” أدت إلى انفجارها.

وتعتبر “سامسونج” أولى الشركات التي وعدت بوصول الهواتف القابلة للطي إلى السوق قريبًا، وكان من المتوقع أن تطلق النسخة الأولى منه منتصف العام الحالي، في محاولة لمواجهة تحدي هواتف “أبل” الجديدة.

وكانت الشركة تخطط لطرح الهاتف للبيع في كوريا الجنوبية، في أيار المقبل، على أن تبدأ المبيعات في الصين بعدها.

خطوة “سامسونج” في تطوير هاتف قابل للطي جاءت على أمل إيقاف التراجع الحاد في أرباحها، واستعادة بعض الأفضلية التي خسرتها لصالح “أيفون”.

وتعد الهواتف القابلة للطي بإتاحة الفرصة للمستهلكين للقيام بعمليات أكثر تعقيدًا مما هو عليه الحال في الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر المحمول.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة