fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إصابة قد تبعد كريم بنزيما لنهاية الموسم عن ريال مدريد

مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، خلال مباراة فريقه مع خيتافي بالدروي الإسباني (موقع ريال مدريد)

مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، خلال مباراة فريقه مع خيتافي بالدروي الإسباني (موقع ريال مدريد)

ع ع ع

أصيب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، خلال مران الفريق الذي يسبق مواجهة الديربي مع رايو فاليكانو في الأسبوع الـ 35 من الدوري الإسباني (لا ليغا سانتدر).

وأعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي اليوم، السبت 27 من نيسان، إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال التمرينات.

وقال النادي إن الفحوص الطبية التي أجريت، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد أظهرت أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساق بنزيما اليسرى، وبانتظار تطول حالته.

ولم يعلن النادي عن المدة الزمنية التي يحتاجها اللاعب للتعافي، ولكنها قد تكون هذه نهاية موسم بنزيما الحالي.

ويعيش بنزيما واحدًا من أفضل مواسمه الأخيرة مع ريال مدريد بعد أن رفع رصيده التهديفي إلى 21 هدفًا، في الترتيب الثالث لهدافي الدوري الإسباني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز لاعبي نادي برشلونة.

وسجل المهاجم الفرنسي 30 هدفًا وصنع 10 أخرى في 51 مباراة خاضها بالقميص الأبيض خلال الموسم الحالي، خلال 4138 دقيقة لعب، بمعدل مساهمة في تسجيل هدف كل 138 دقيقة لعب.

وسجل بنزيما آخر ثمانية أهداف متتالية لصالح ريال مدريد، وغاب عن التهديف خلال مباراة خيتافي في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ومنذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان للإشراف على تدريب ريال مدريد، سجل النادي الملكي 12 هدفًا، 8 من هذه الأهداف سجلت بواسطة بنزيما، بينما تناوب إيسكو وبيل وداني سيبايوس على تسجيل باقي الأهداف.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة