fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

كريستيانو رونالدو لا يسجل أقل من 20 هدفًا منذ عشرة أعوام

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي خلال تسجيله لهدف التعادل في شباك إنترميلان- 27 من نيسان 2019 (نادي يوفنتوس الإيطالي)

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي خلال تسجيله لهدف التعادل في شباك إنترميلان- 27 من نيسان 2019 (نادي يوفنتوس الإيطالي)

ع ع ع

وصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي إلى هدفه رقم 600 بعدما سجل هدف التعادل في شباك إنترميلان خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، سهرة السبت 27 من نيسان.

ورفع رونالدو رصيده التسجيلي للموسم الحالي مع يوفنتوس إلى 20 هدفًا في الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الرابع في لائحة هدافي الدوري الإيطالي خلف كل من فابيو كوالياريلا، مهاجم نادي سامبدوريا (22 هدفًا)، ودوبان زاباتا، مهاجم نادي أتلانتا (21 هدفًا)، وبياتيك مهاجم، نادي إي سي ميلان (21 هدفًا).

ولم يسجل كريستيانو رونالدو منذ موسم 2009 أقل من 20 هدفًا في المسابقات المحلية التي لعب لها، ويعتبر موسم 2014-2015 هو الأكثر تسجيلًا للأهداف بالنسبة لكريستيانو رونالدو إذ سجل 48 هدفًا مع ناديه السابق ريال مدريد.

وبحمله للقب الدوري الإيطالي مع نادي الجديد يوفنتوس، أصبح رونالدو أول لاعب يحمل ألقاب ثلاثة دوريات محلية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (الدوري الإنكليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني).

ويتصدر اللاعب البرتغالي القائمة التاريخية لهدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 126 هدفًا.

وحقق نادي يوفنتوس الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي حينما توج على حساب ضيفه فيورنتينا بعد فوزه عليه بهدفين لهدف في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة الإيطالية.

وما عكر صفو كريستيانو رونالدو ونادي يوفنتوس، خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس أمستردام، مفاجأة الموسم الحالي، بعد تعادله ذهابًا بهدف لمثله وخسارته إيابًا بهدفين لهدف، في تورينيو.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة