لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد.. هل تكون صفقة الموسم؟ (فيديو)

المهاجم الصربي،لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، لوكا يوفيتش (رويترز)

camera iconالمهاجم الصربي،لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، لوكا يوفيتش (رويترز)

tag icon ع ع ع

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن ريال مدريد نجح بالتعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو.

ووفق الصحيفة فإن اللاعب الشاب (21 عامًا) أبرم عقدًا مع النادي الملكي، لمدة ست سنوات.

وتقسم قيمة الصفقة إلى 48 مليون يورو لنادي فرانكفورت، و12 مليون لنادي بنفيكا البرتغالي الذي كان يلعب يوفيتش لصالحه، واشترط الحصول على 20% من قيمة انتقال اللاعب في المستقبل.

وعمل النادي الملكي على الإسراع بالتعاقد مع المهاجم، الذي حقق أرقام مميزة مع ناديه آينتراخت، وسط اهتمام العديد من الأندية ورغبتها بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

يوفيتش في موسم

في حال وصل لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد فإنه سيشكل ضرورة للنادي الذي سجل بكل نجومه 59 هدفًا هذا الموسم، بينما تمكن يوفيتش لوحده من تسجيل 27 هدفًا في جميع مبارياته التي لعبها مع آينتراخت فرانكفورت.

ظهر يوفيتش في 29 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني، بمجموع 2027 دقيقة، سجل فيها 17 هدفًا، بمتوسط 0.75 هدف لكل 90 دقيقة لعب، هذا الأداء يضع المهاجم في المركز الرابع من بين 367 لاعبًا في الدوري الألماني، الذين لعبوا ثلاث مباريات على الأقل.

وهو الهداف الأول لنادي فرانكفورت، وله خمسة تمريرات حاسمة، وتمكن من تسجيل تسعة أهداف من 19 مباراة لعبها في الدوري الأوروبي.

يوفتيش هداف تتنوع طرق تسجيل أهدافه، إذ سجل ثمانية أهداف بالقدم اليمنى وستة بالقدم اليسرى، وثلاثة أهداف بالرأس.

لوكا يوفيتش (من مواليد 23 كانون الأول 1997) لاعب كرة قدم صربي محترف يلعب مع الفريق الألماني آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، الذي ظهر معه أول مرة عام 2016، وتدرج في الفئات السنية للمنتخب الصربي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة