fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

في ذكرى نهائي كارديف.. محمد صلاح قد يغيب عن مواجهة برشلونة

إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء فريقه مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (موقع نادي ليفربول)

إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء فريقه مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (موقع نادي ليفربول)

ع ع ع

خرج اللاعب المصري جناح نادي ليفربول الإنجليزي مصابًا من مواجهة فريقه، سهرة أمس السبت، مع نادي نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك.

وانتصر نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نيوكاسل، في مباراة كانت تتوجه للتعادل بهدفين لكل فريق، قبل أن يؤمّن بديل محمد صلاح ديفوك أوريغي الفوز برأسية من كرة ثابتة نفذها اللاعب السويسري شيردان شاكيري.

وخسر ليفربول جهود محمد صلاح بسبب الإصابة منتصف الشوط الثاني، وعلق المدير الفني لنادي “الريدز” يورغن كلوب، عقب المباراة بقوله “ما سمعته، أنه اصطدم بحارس المرمى على رأسه، كان على الأرض وكنا بحاجة لاتخاذ قرار، كان يجب أن يخرج من الملعب، ويجب تقبل ذلك”.

ولم يوضح النادي المدة الزمنية التي قد يغيبها اللاعب المصري.

وقال النادي عبر موقعه “يتعين على ليفربول الانتظار لمعرفة مدى إصابة محمد صلاح”.

وفي حال تأكد غياب صلاح عن مباراة فريقه المقبلة، مع برشلونة في إياب دوري أبطال أوروبا، فإنه سينضم لقائمة المصابين في النادي.

وسيغيب ريبرتو فيرمينو عن مباراة الثلاثاء ضد برشلونة، ولكنه قد يعود في المباراة الختامية من الدروي الإنجليزي أمام ويلفرهامبتون، بحسب بيان النادي، أمس السبت.

وغاب اللاعب عن تشكيلة فريقه أمام نيوكاسل بعد تعرضه للإصابة في العضلات، خلال التدريب الأسبوع الماضي.

ويغيب متوسط ميدان “الريدز” نابي كيتا لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة “خطيرة للغاية” في مواجهة فريقه ضد برشلونة، الأربعاء الماضي.

وعانى اللاعب من مشكلة في الشوط الأول من المباراة ما اضطره للخروج من الملعب بعد 24 دقيقة لعب.

ووفق ما قال يورغن كلوب، الجمعة الماضي، فإن اللاعب سيغيب لمدة ثمانية أسابيع.

وبسبب الإصابات تتعقد مهمة ليفربول بالعودة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لا سيما بعد خسارته بثلاثية دون رد في مواجهة الذهاب على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة.

وكان اللاعب محمد صلاح تلقى إصابة كبيرة بعد احتكاكه مع مدافع ريال مدريد، سيرجو راموس، في مواجهة الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، في العاصمة الويلزية كارديف، ما أدى إلى عدم قدرة النجم المصري على إكمال اللعب وخروجه لتنتهي المباراة بثلاثية لصالح ريال مدريد مقابل هدف وحيد لـ”الريدز”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة