fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ثمانية أسماء يتوقع خروجها من ريال مدريد.. من هم؟

اللاعب الإسباني ماريانو دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (موقع ريال مدريد)

اللاعب الإسباني ماريانو دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (موقع ريال مدريد)

ع ع ع

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان وفريقه ريال مدريد لدخول صيف ساخن سيشهد ثورة في صفوف النادي الملكي، لا سيما على صعيد المغادرين للقلعة البيضاء.

ورشح موقع “ديفنسا سنترال” المقرب من النادي الملكي، وإذاعة “أوندا سيرا” خروج ثمانية أسماء الصيف المقبل دون تحديد أسماء الوافدين.

وبحسب الموقع فإن الجناح الويلزي غاريث بيل، والمدافع الإسباني خيسوس فاييخو، والجناح سيرجو ريجيلون، ومتوسط الميدان ماركوس يورينتي، وداني سيبايوس وماريانو دياز والأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، بالإضافة إلى واحد من حراس المرمى لم يتم تحديده.

وكثر الحديث في الأيام الأخيرة عن الأسماء التي كانت مرشحة للخروج من النادي، لا سيما بعض الأسماء التي تداولتها التقارير الصحفية ومنها توني كروس ولوكا مودريتش.

يضع ريال مدريد أولوية كبيرة للتعاقدات الصيفية ولا سيما من أجل المنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل، والذي تفتقده خزائن ريال مدريد منذ 2012.

وتعتبر صفقات البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي بول بوغبا والصربي لوكا يوفيتش هي الأبرز التي يتطلع إليها نادي ريال مدريد.

وأكد زين الدين زيدان في أكثر من مناسبة أن صفوف الفريق ستشهد تغييرات في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الفرنسي أن كل اللاعبين الموجودين بالفريق لهم أهمية ويتمتعون بمستويات جيدة، ولكننا سنجري تغييرات في صفوف الفريق بعد نهاية الموسم. ستكشف كل الأمور.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بعد موسم سيئ عاشه الفريق وتلقى فيه عشر هزائم في مواجهات الدوري، وأبعده الغريم الأزلي، برشلونة، عن منافستي الدوري وكأس الملك مرتين، قبل أن يبعده أياكس أمستردام عن دوري أبطال أوروبا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة