fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

دييغو غوديين يرحل عن أتلتيكو مدريد بعد تسع سنوات

اللاعب ديغو غودين رفقة الكادر الإداري والفني في ننادي أتلتيكو مدريد (أتلتيكو مدريد تويتر)

اللاعب ديغو غودين رفقة الكادر الإداري والفني في ننادي أتلتيكو مدريد (أتلتيكو مدريد تويتر)

ع ع ع

أعلن المدافع الأوروغوياني دييغو غودين رحيله عن نادي أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الحالي، في مؤتمر صحفي في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وبذلك ينهي غودين تسعة مواسم قضاها في أتلتيكو مدريد لعب خلالها 387 مباراة وفاز ببطولة الدوري الإسباني وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

وعبر اللاعب عن امتنانه للحب الذي تلقاه في قلعة الـ”روخوبلانكوس” وظهر في المؤتمر برفقة كل من رئيس النادي إنريكي سيريزو وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي وموظفي النادي ومدربه دييغو سيموني.

وقال غودين، “إنها آخر أيامي مع أتلتيكو مدريد، وأنا هنا الآن لأعبر عن الحب الذي أكنه لهذا النادي ولهذا القميص، فأنا مشجع كبير لأتلتيكو، لأن هذا ليس ناديًا، إنه عائلة، إنه أمر معقد وصعب توديع هذا الكيان”.

وتحدثت مصادر إعلامية إسبانية عن احتمال تعاقد غودين مع نادي إنترميلان.

وكان اللاعب الأوروغوياني تلقى عرضًا من نادي من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي ولكنه فضل البقاء مع أتلتيكو مدريد على الرحيل إلى إنجلترا.

وحول تجديد عقده مع أتلتيكو قال غودين إنه كانت هناك محادثات، ولم يكن هناك اتفاق، “انتهت فترتي هنا وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا الكيان… لقد أصبحت مولعًا بهذا النادي ويجب احترام قرار النادي”.

وبدأ غودين (33 عامًا) مشواره مع أتلتيكو عام 2010 قادمًا من فياريال، وتوج معه بألقاب الدوري (2014) والكأس (2013) الإسبانيين، ومسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) مرتين (2012 و2018) وكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات (2010 و2012 و2018)، إضافة لوصوله مع نادي العاصمة الإسبانية الى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين حين خسر أمام جاره ريال مدريد عامي 2014 و2016.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة