fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صحف مدريد مصدومة من هزيمة برشلونة والكتالونيون يسخرون

ع ع ع

سخرت الصحف الرياضية الإسبانية التي تصدر في العاصمة مدريد، من هزيمة برشلونة برباعية على ملعب “أنفليد”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة “ماركا” على غلافها الصادر صباح اليوم، 8 من أيار، بقولها “مع الانتصار ذهابًا بثلاثة أهداف، مع جراح ليفربول، مع حسم الدوري، مع الدرس السابق من روما، ومع وجود أفضل لاعب في العالم”.

لتكمل بخط عريض “فشل تاريخي”.

غلاف صجيفة الماركا 8 أيار 2019 (موقع صجيفة الماركا)

غلاف صجيفة الماركا 8 أيار 2019 (موقع صحيفة الماركا)

أما صحيفة “اس” فكتبت على صفحتها الأولى “رعد في الملعب”، كارثة جديدة للبرسا في دوري الأبطال، وداعًا للثلاثية.

وعنونت صحيفة “سبورت” الكاتالونية بقولها “أكبر سخرية في التاريخ”.

وكانت جماهير برشلونة تمني النفس بالحصول على ثلاثية تاريخية جديدة تضاف لرصيد برشلونة من الألقاب، خاصةً بعد وعد نجمهم الأول ليونيل ميسي بإعادته كأس دوري الأبطال إلى ملعب الكامب نو.

وخسر برشلونة مباراة الإياب أمام فريق ليفربول الإنجليزي، برباعية نظيفة، رغم غياب أهم لاعبي ليفربول عن المباراة، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والمهاجم البرازيلي فيرمينيو.

وكانت لبرشلونة أفضلية التأهل بسبب فوزه في الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أن أبناء المدرب الألماني “يورغن كلوب” قلبوا المعطيات وسجلوا ليلةً تاريخية في ملعب “الأنفيلد”، معقل ليفربول.

وينتظر الفريق الإنجليزي معرفة خصمه في نهائي دوري الأبطال، بعد مواجهة أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أياكس بهدف مقابل صفر، وتقام مباراة الإياب في هولندا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة