fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

وضعية ريال مدريد: ثلاثة توقيعات.. نقاش بوغبا.. وحلم نيمار

رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز خلال تقديم نموذج ملعب سانتياغو برنابيو الجديد (رويترز)

ع ع ع

مع اقتراب صيف 2019، وبعد موسم للنسيان في القلعة البيضاء، يشتد الحديث عن فترة الانتقالات المقبلة، وسط رغبة عارمة برؤية بعض الوجوه الجديدة على أمل تجديد دماء فريق ريال مدريد الذي عانى الأمرين طول الموسم.

خلال الشهرين المقبلين، والمتبقين قبل سفر زين الدين زيدان والفريق إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية للقيام بالجولة التحضيرية للموسم المقبل، ستكون المدينة الرياضية في “فالديباس” مشغولة في محاولة استقدام لاعبين جدد والتخلص من آخرين.

ووفق صحيفة “ماركا” الإسبانية، في عددها الصادر السبت 11 من أيار، فإن زيدان لا يريد ثلاثة أوجه على متن طائرة لوس أنجلوس وهم غاريث بيل وداني سيبايوس وماركوس يورنتي.

كما لا تزال العقود المستقبلية لفاييخو وماريانو دياز وإيسكو وتوني كروس وكيلور نافاس ولوكاس فاسكيز وناتشو، غير معروفة.

ومن المتوقع أن تتم إعارة كل من إبراهيم دياز وسيرجو ريغيلون ليحصلوا على دقائق لعب أكثر خارج أسوار البرنابيو.

وبالنسبة للموقعين مع النادي فأنهى الفريق صفقتي البرازيلي إيدير ميلتاو مدافع نادي بورتو والذي كلف 50 مليون يورو، ورودريغو غويز الذي كلف العام الماضي 45 مليون يورو، وسيكونان وجهين من الوجوه السبعة الجديدة التي ستنضم للفريق.

زين الدين زيدان أعطى الضوء الأخضر للتوقيع مع كل من البلجيكي إيدين هازارد، والصربي مهاجم آينتراخت فرانكفور لوكا يوفيتش، والذي تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أنه قد وقع بالفعل مع النادي، وفيرلاند ميندي ظهير نادي ليون الفرنسي.

ولكن النقاش يدور داخل أسوار القلعة البيضاء حول التوقيع للاعبي خط الوسط كالفرنسي بول بوغبا، الذي يوجد خلاف حول التوقيع معه بين زيدان وإدارة النادي التي تفضل كريستيان إيركسن لاعب نادي توتنهام أو دوني فان دي بيك لاعب نادي أياكس أمستردام.

ويبدو أن إدارة النادي، المتمثلة بالهرم الأعلى فيها فلورنتينو بيريز، ترغب رغبة كبيرة بالتوقيع مع جناح نادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، والذي سيكون حبة الكرز فوق الكعكة البيضاء المدريدية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة