fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

سوق الانتقالات.. صراع باريسي مدريدي على لاعب ليون

لاعب وسط نادي ليون الفرنسي تانجي ندومبلي (ليون تويتر)

ع ع ع

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صراع مع ريال مدريد الإسباني في محاولة التعاقد مع لاعب نادي ليون، تانجي ندومبلي، في فترة الانتقالات الصيفية بالموسم الحالي.

وتحدثت وسائل إعلام فرنسية، ومنها صحيفة “ليكيب”، عن رغبة باريس سان جيرمان في تدعيم خط وسطه بلاعبين أصحاب مهام دفاعية، ورشح لاعب وسط نادي ليون ندومبلي أولًا.

وتصطدم طموحات النادي الباريسي بطموحات عدة أندية، على رأسها ريال مدريد ومانشستر وتوتنهام ونابولي ويوفنتوس.

وأكدت الصحيفة أن ندومبلي لن يستمر مع ليون في الموسم الحالي، وسوف يرحل نهاية الموسم.

ويطلب رئيس النادي جان ميشيل أولاس، 100 مليون يورو لكسر عقد اللاعب والتخلي عنه، وهذا ما تعتبره معظم الأندية مبلغًا ضخمًا على لاعب بعمر 22 عامًا فقط.

وأوضحت “ليكيب” أنه من الصعب على نادي دفع مبلغ بهذا الحجم، ولكن رئيس نادي ليون، يحاول الحصول على أكبر منفعة مادية من وراء اللاعب.

المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، يضع ندومبلي ضمن خططه المستقبلية، لتدعيم صفوف الفريق غير المتوازنة بعد فشل في حصد أي بطولة خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن زيدان يرى أن طريقة لعب ندومبيلي تشبه طريقة لعب النجم الفرنسي كلود ماكيليلي، الذي كان يلعب في جيل ريال مدريد الذهبي مطلع القرن الواحد والعشرين.

وسيحاول الفرنسي زين الدين زيدان استغلال علاقاته في فرنسا لإضافة الاعب إلى كتيبة فريقه في الموسم المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يراقب مستوى اللاعب خلال الموسم الحالي، وبدأ عمليات التواصل معه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة