بعدوا عن النادي وحافظوا على ما تبقى.. جمهور الوحدة ما عاد بين على زمانكم

الوثبة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية والوحدة بموسم صفري

مواجهة نادي الوحدة والجيش في الدروي السوري (الكابتن)

camera iconمواجهة نادي الوحدة والجيش في الدروي السوري (الكابتن)

tag icon ع ع ع

تأهل فريق نادي الوثبة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لهذا الموسم بعد تغلبه على نادي الوحدة الدمشقي بثلاثة أهداف لهدف أمس الجمعة، 24 من أيار.

وأقيمت المباراة في الساعة العاشرة ليلًا بحضور جماهيري بلغ 5000 آلاف مشجع.

وتأهل الوثبة رغم هزيمته بهدف لصفر في مباراة الذهاب التي أقيمت في دمشق.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في شوط المباراة الأول، فسجل للوحدة اللاعب يوسف محمد في الدقيقة العاشرة، قبل أن ينتفض الوثبة ويسجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 14 -16-20.

واحتل الوحدة المركز الثالث في نهاية منافسات الدوري السوري لهذا العام، خلف كل من تشرين الوصيف والجيش متصدر الترتيب.

ونقل موقع كووورة الرياضي المتخصص، عن مصدر لم يذكره أن أن مجلس إدارة فريق الوحدة بصدد الإجتماع مع غياث دباس نائب رئيس النادي، وسيتخذ إجراءات قاسية بحق عدد من الإداريين واللاعبين بعد النتائج المخيبة للآمال لهذا الموسم.

ولم يصدر عن النادي أي تعليق حتى اللحظة.

ولم يتم نقل المباراة على أي من القنوات التلفزيونية السورية، إلا أن الصفحة الرسمية لنادي الوحدة على موقع “فيس بوك” قامت ببث فيديو مباشر.

وعبرت جماهير النادي عن صدمتها بعد الهزيمة من الوثبة، فقالت صفحة “نادي الوحدة الدمشقي” على “فيس بوك”، “استقيلوا ولا تفكروا بالانتخابات وبعدو عن النادي وحافظوا على ما تبقى من الجمهور،جمهور الوحدة ما عاد بين على زمانكم”، فيما طالب البعض بعودة اللاعب السابق ماهر السيد لتولي دفة الفريق، وهاجم البعض الآخر إدارة النادي.

ويعد نادي الوحدة الدمشقي أحد أبرز الأندية السورية وصاحب جماهيرية كبرى، وقدم للكرة السورية والعربية والآسيوية لاعبين برزوا على مستوى القارة الصفراء، كلاعبين ومدربين، أبرزهم نزار محروس وأيمن حكيم ومحمود محملجي وعمر خربين




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة