fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الاتحاد السوري يستبعد خريبين من قائمة المنتخب.. ما الأسباب؟

إصابة اللاعب السوري عمر خريبين في مواجهة البحرين (AFP)

إصابة اللاعب السوري عمر خريبين في مواجهة البحرين (AFP)

ع ع ع

استبعد المنتخب السوري لكرة القدم اللاعب عمر خريبين لاعب نادي الهلال السعودي المعار لبيراميدز المصري من قائمته.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان له، الاثنين 3 من حزيران، إنه استبعد خريبين بناء على اقتراح المدرب فجر إبراهيم.

وجاء الاستبعاد بسبب ما وصفه الاتحاد باعتذار اللاعب عن عدم الالتحاق بالمنتخب، وبالمقابل قبلت إدارة المنتخب اعتذار اللاعب فهد اليوسف.

واختتم المنتخب تدريباته، أمس الاثنين، لاختيار القائمة النهائية التي ستواجه منتخبي إيران وأوزبكستان في فترة التوقف الدولي.

هذا المران هو الأخير قبيل السفر إلى العاصمة الإيرانية طهران، صباح اليوم الثلاثاء.

وشهد المرانان الأخيران وجود إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وأحمد أشقر وشعيب العلي وخالد المبيض ومحمد المرمور وعبد الملك عنيزان ومحمد الواكد وفراس الخطيب وحميد ميدو وأحمد ديب واحمد الأحمد وخالد الحجي عثمان وتامر حاج محمد ومحمود المواس وأحمد الصالح وعلاء الشبلي وعمر السومة وعمرو جنيات، في حين تغيب سعد أحمد ومازن العيس ومحمد عثمان للإصابة وحسين جويد لعدم جهوزيته الفنية، بحسب بيان الاتحاد.

وكان مران الاثنين بحضور رئيس اتحاد كرة القدم، فادي الدباس، الذي أقام دعوة إفطار للبعثة الرياضية تحدث خلالها حول استحقاقات المنتخب المقبلة و”جهوزية المنتخب لاستعادة ثقة الجمهور وتحقيق الهدف المنشود”.

وكان خريبين استبعد عن المواجهات التحضيرية لنهائيات كأس أمم أسيا 2019، التي أقيمت في كانون الثاني الماضي، بسبب إصابته في مواجهة البحرين، في تشرين الأول من العام الماضي.

ولكن اللاعب عاد وشارك في النهائيات التي خرج منها المنتخب السوري من دوري المجموعات بنقطة واحدة بعد خسارته مع منتخب الأردن وأستراليا وتعادله مع المنتخب الفلسطيني دون أهداف.

وتكررت اعتذارات اللاعب عن عدم الالتحاق مع بعثة المنتخب السوري إذ اعتذر عن عدم المشاركة في المباريات الودية التحضيرية لنهائيات آسيا، قبل أن يهدده الاتحاد بحرمانه من المشاركة فيها على لسان رئيسه فادي الدباس، في أيلول الماضي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة