fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رسميًا.. لوكا يوفيتش في ريال مدريد قادمًا من فرانكفورت

لوكا يوفيتش مهاجم منتخب صربيا وأينتراخت فرانكفورت السابق (ريال مدريد الموقع الرسمي)

لوكا يوفيتش مهاجم منتخب صربيا وأينتراخت فرانكفورت السابق (ريال مدريد الموقع الرسمي)

ع ع ع

أعلن نادي ريال مدريد عن ضمه مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الصربي لوكا يوفيتش في إطار حملة تعزيز الصفوف التي اعتزم القيام بها الصيف الحالي.

وسيضم النادي اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لمدة ستة مواسم مقبلة دون تحديد القيمة المالية للعقد.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية أوردت في تقرير لها، في مطلع أيار الماضي، أن النادي الملكي نجح بالتعاقد مع الصربي يوفيتش، بصفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو.

وعادت الصحافة الإسبانية للحديث عن فشل الصفقة بعد أن رفع آينتراخت فرانكفورت قيمة انتقال اللاعب، الأمر الذي رفضه النادي الملكي.

ووفق صحيفة “آس” فإن الصفقة تقسم إلى 48 مليون يورو لنادي فرانكفورت، و12 مليونًا لنادي بنفيكا البرتغالي الذي كان يلعب يوفيتش لصالحه، واشترط الحصول على 20% من قيمة انتقال اللاعب في المستقبل.

وعمل النادي الملكي على الإسراع بالتعاقد مع المهاجم، الذي حقق أرقامًا مميزة مع ناديه آينتراخت، وسط اهتمام العديد من الأندية ورغبتها بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

يوفيتش في موسم

سيشكل يوفيتش ضرورة للنادي الذي سجل بكل نجومه 59 هدفًا هذا الموسم، بينما تمكن يوفيتش لوحده من تسجيل 27 هدفًا في جميع مبارياته التي لعبها مع آينتراخت فرانكفورت.

ظهر يوفيتش في 29 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني، بمجموع 2027 دقيقة، سجل فيها 17 هدفًا، بمتوسط 0.75 هدف لكل 90 دقيقة لعب.

هذا الأداء يضع المهاجم في المركز الرابع من بين 367 لاعبًا في الدوري الألماني، الذين لعبوا ثلاث مباريات على الأقل.

وهو الهداف الأول لنادي فرانكفورت، وله خمس تمريرات حاسمة، وتمكن من تسجيل تسعة أهداف من 19 مباراة لعبها في الدوري الأوروبي.

يوفيتش هداف تتنوع طرق تسجيل أهدافه، إذ سجل ثمانية أهداف بالقدم اليمنى وستة بالقدم اليسرى، وثلاثة أهداف بالرأس.

خلال لعبه في البرتغال مع نادي بنفيكا البرتغالي، ظهر لأول مرة في دوري الأبطال ووضع في سجله مبكرًا بطولتي دوري وكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي.

لوكا يوفيتش (من مواليد 23 من كانون الأول 1997) لاعب كرة قدم صربي محترف يلعب مع الفريق الألماني آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، الذي ظهر معه أول مرة عام 2016، وتدرج في الفئات السنية للمنتخب الصربي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة