fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

إريكسن يضغط على إدارة توتنهام للرحيل إلى ريال مدريد

النجم الدنماركي كريستيان إريكسين في لقاء إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا (رويترز)

النجم الدنماركي كريستيان إريكسين في لقاء إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا (رويترز)

ع ع ع

فشلت المفاوضات بين النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، وإدارة ناديه بالوصول إلى اتفاق حول تمديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط.

وفتح فشل المفاوضات باب التكهنات حول خروج اللاعب في ظل حديث الصحافة عن اهتمام نادي ريال مدريد به، والذي يقود ثورة في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

وفي تصريح نقلته مجلة “Ekstra Bladet” الدنماركية اليوم، الأربعاء 5 من حزيران، لإيركسن قال فيه إنه يشعر في حياته المهنية بالرغبة بشيء من التجديد و”تجربة شيء جديد”.

وأضاف إريكسن “لدي احترام عميق لتوتنهام (…) ولكني قلت أيضًا إني أرغب في تجربة شيء جديد”.

وأوضح إريكسن أن توتنهام لم يسمح له بالرحيل إلا إذا جلس مع نادٍ آخر وتفاوض معه، مشيرًا إلى أن على ريال مدريد إذا أراد التعاقد معه الاتصال بتوتنهام، الذي لن يفرط بلاعبه مجانًا الموسم المقبل في حال بقيت المفاوضات مع اللاعب متعثرة.

ويضغط اللاعب بهذه التصريحات على رئيس نادي توتنهام، دانيال ليفي، للسماح له بالرحيل إلى نادي الريال الراغب بالتعاقد معه.

وأشار نادي توتنهام في وقت سابق إلى أنه لم يتلق عرضًا رسميًا من إدارة فلورنتينو بيريز للتعاقد مع اللاعب.

والواضح من تصريحات اللاعب أنه اتخذ قراره بالفعل للرحيل عن النادي في صيف الانتقالات الحالي.

ولكن في القلعة البيضاء هناك خلاف بين إدارة الفريق ومدربه زين الدين زيدان الذي يفضل مواطنه الفرنسي، بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

ووفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الأربعاء، فإنه يتم داخل مكاتب البرنابيو تحليل وتقييم ودراسة إيجابيات وسلبيات كل من الصفقتين، بالوقت الذي يمتلك فيه زين الدين زيدان القوة المطلقة لاختيار اللاعب المناسب بعد الضمانات التي حصل عليها للعودة لتدريب ريال مدريد.

وبالنسبة لإدارة ريال مدريد يعتبر إريكسن المفضل لأسباب تتعلق بموقفه التعاقدي وإمكانية الوصول لسعر مقبول لضمه.

ويمتلك ريال مدريد العديد من التقارير الجيدة حول اللاعب واحترافيته والتزامه، ويرى النادي أن إريكسن يحمل مقومات لوكا مودريتش، وهذا ما يجعله مفضلًا، بحسب “الآس”.

ووصل إريكسن مع ناديه توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، ولكنه خسر في المواجهة النهائية مع ليفربول بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة