fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ميسي يفشل في الفوز مع الأرجنتين على كولومبيا

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة لاعبين من المنتخب الكولمبي ضمن منافسات كوبا أمريكا (AFP)

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة لاعبين من المنتخب الكولمبي ضمن منافسات كوبا أمريكا (AFP)

ع ع ع

خيب المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي الآمال مجددًا بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها على يد المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد ضمن مجريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة في البرازيل.

وحقق المنتخب الكولومبي فوزه الأول على الأرجنتين في المسابقة، منذ 20 عامًا، وهي الخسارة الأولى للأرجنتين في المباراة الافتتاحية منذ 40 عامًا.

سجل للمنتخب الكولومبي كل من روجيه مارتيينيز ودوفان ثاباتا وكلا الهدفين في الشوط الثاني.

وتعتبر هذه الخسارة الثالثة للمنتخب الأرجنتيني في مباراة افتتاحية في بطولة كوبا أمريكا، وهي الخسارة الأولى بفارق أكثر من هدف، إذ كان خسر أمام الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدفين سنة 1919 وبهدفين لهدف ضد بوليفيا عام 1979.

وبذلك حقق المنتخب الكولومبي الفوز الثالث له على الأرجنتين في مسابقة كوبا أمريكا، إذ كان فاز بهدفين لهدف سنة 1987 وبثلاثية دون رد عام 1999.

وعانت الأرجنتين في اختراق الدفاع الكولومبي بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي لعب متحفظًا في الشوط الأول، إذ حاولت الأرجنتين محاولة حقيقية واحدة بين الخشبات الثلاث وتم التصدي لها.

وتصدر المنتخب الكولومبي مجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط بانتظار المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجمع بين البارغواي وقطر، مساء اليوم الأحد.

بينما ستواجه قطر كولومبيا في الجولة الثانية بمدينة ساو باولو، يوم الأربعاء المقبل، وستلعب الأرجنتين مع البارغواي في بيلو أوريزونتي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة