fbpx

ماركوس يورينتي رسميًا إلى أتلتيكو مدريد

لاعب نادي ريال مدريد ماركوس يورينتي يسدد كرة على شباك العين في نهائي كأس العالم للأندية (ريال مدريد تويتر)

لاعب نادي ريال مدريد ماركوس يورينتي يسدد كرة على شباك العين في نهائي كأس العالم للأندية (ريال مدريد تويتر)

ع ع ع

أعلن ناديا العاصمة الإسبانية مدريد التوصل لاتفاق بخصوص انتقال لاعب خط الوسط ماركوس يورنتي من نادي ريال مدريد إلى أتلتيكو بعقد ممتد حتى خمس سنوات.

وقال نادي ريال مدريد في بيان اليوم، الخميس 20 من حزيران، إن النادي “يرغب في إظهار امتنانه لكل هذه السنوات من التفاني والكفاءة المهنية والسلوك المثالي، بعد أن وصل (يورينتي) إلى صفوف النادي في عام 2008”.

وقال أتلتيكو في بيان له عبر موقع الرسمي، اليوم الخميس، إنه توصل مع ريال مدريد لانتقال يورينتي لصفوف النادي، وبانتظار إجراء الفحص الطبي، لتوقيع عقد مع اللاعب يمتد لخمسة مواسم مقبلة.

ولد ماركوس يورينتي مورينو عام 1995 في لازس روزاس بالعاصمة الإسبانية مدريد، ويلعب كمحور دفاعي.

وظهر اللاعب في الدوري الإسباني في موسم 2016-2017 لأول مرة بسن الـ 21 مع ديبورتيفو ألافيس عندما أعاره ريال مدريد، وأصبح أكثر لاعب قطعًا للكرات في المسابقة ذلك الموسم، بما مجموعه 303.

وتوج يورينتي مع ريال مدريد بكأس العالم للأندية في الموسم الماضي بالإضافة لدوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي (2017-2018).

وقرر يورينتي تغيير فريقه بسبب قلة مشاركاته مع النادي الملكي، وصعوبة حصوله على مكان أساسي الموسم المقبل، لا سيما بعد الحديث عن رغبة مدرب النادي زين الدين زيدان، بضم متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا.

ولعب يورينتي الموسم الحالي 16 مباراة فقط، واتخذ قراره النهائي بالرحيل إلى أتلتيكو تيمنًا بمسيرة والده باكو يورينتي، الذي كان لاعبًا لأتلتيكو مدريد.

ويبدو أن يورينتي سيحصل على مقعده الأساسي مع المدرب دييغو سيميوني، بعد أدائه القوي مع ألافيس، بالإضافة لقوته البدنية ما يجعله مناسبًا للعب ضمن خطط سيميوني.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة