fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

اتهامات لفجر ابراهيم بـ”الواسطة” بسبب استبعاده مواهب سورية

فجر إبراهيم في الحصة التدريبية للمنتخب السوري بالعاصمة السورية دمشق (الاتحاد السوري لكرة القدم)

فجر إبراهيم في الحصة التدريبية للمنتخب السوري بالعاصمة السورية دمشق (الاتحاد السوري لكرة القدم)

ع ع ع

وجهت صفحات رياضية محلية اتهامات للمدير الفني للمنتخب السوري، فجر إبراهيم، باختيار القائمة المشاركة بالمعسكر المحلي للمنتخب عن طريق “الواسطة” بعد استبعاده عدة أسماء “مهمة” على الصعيد المحلي واختياره للاعبين بعيدين عن المستوى.

وانتقدت صفحة “Syria pro sport” على “فيس بوك” اليوم، الأحد 30 من حزيران، القائمة المستدعاة من قبل الإدارة الفنية للمنتخب، بسبب استبعاد أبرز المهاجمين على المستوى المحلي، أمثال محمد الواكد وباسل مصطفى مهاجمي نادي الجيش السوري، واستدعائه لاعبين كبارًا بالسن كعلي حسن وحسن خضور ومحمد عنز.

بالعامي :يعني فايت ع بطولة لتجرب ابرز لعيبة الدوري عندك بالاضافة للعيبة المنتخب الاولمبي بتجي تستبعد ابرز مهاجمين…

Gepostet von Syria Pro Sport am Sonntag, 30. Juni 2019

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم أوضح في بيان عبر صفحته على “فيس بوك”، أمس السبت، أسباب دعوة 23 لاعبًا، وقال إنهم اختيروا بعد تقييم مردودهم الفني والبدني خلال الحصص التدريبية الأربع الماضية.

وأستأنف المنتخب معسكره المحلي، في مدينة الفيحاء الرياضية بالعاصمة السورية دمشق، يوم السبت.

وأشارت الصفحة في انتقادها إلى أن إبراهيم لم يعطِ الفرصة للاعبين السورين المحترفين في دورة الهند المقبلة، والتي من المقرر أن يشارك فيها المنتخب السوري، مضيفة “نص لعيبتك واسطة ومالك قرار ومالك بإختا، أنت واسطة”.

وضمت القائمة إبراهيم عالمة، خالد حجي عثمان، خالد إبراهيم، حسن أبو زينب، عمرو جنيات، تامر حج محمد، فارس أرناؤوط، محمد عنز، يوسف الحموي، نصوح نكدلي، كامل حميشة، خالد كردغلي، ورد سلامة، محمد كامل كواية، حسن خضور، علي حسن، فراس الخطيب، محمد مرمور، محمد الأحمد، عبد الله الشامي، عبد الرزاق محمد، ماهر دعبول، شادي الحموي.

وكان إبراهيم استبعد عددًا من اللاعبين المحترفين مثل عمر السومة وعمر خريبين وأحمد الصالح من المعسكر التدريبي، استعدادًا للمشاركة في دورة الهند الدولية.

استبعاد السومة جاء في خطوة مفاجئة بعد إعلان إبراهيم أن السومة سيكون قائدًا للفريق في الفترة المقبلة.

وخصص إبراهيم مران السبت للنواحي التكتيكية وتحديدًا الناحية الدفاعية والانتقال من الدفاع إلى الهجوم والتمركز الصحيح وبناء الهجمات، بحسب ما قال الاتحاد السوري لكرة القدم عبر “فيس بوك”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة