fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

انطلاق منافسات دوري “الفاينال 8” بكرة السلة السورية

من مباراة الوحدة والجيش ضمن منافسات الدوري السوري لكرة السلة 30 نيسان 20191 (صفحة الاتحاد السوري لكرة السلة على فيس بوك)

من مباراة الوحدة والجيش ضمن منافسات الدوري السوري لكرة السلة 30 نيسان 20191 (صفحة الاتحاد السوري لكرة السلة على فيس بوك)

ع ع ع

تنطلق مساء اليوم 2 من تموز منافسات “الفاينال 8” في كرة السلة السورية.

وتلتقي الفرق التي احتلت المراكز الثمانية الأولى في الدوري لتحديد بطل موسم 2018-2019.

وتأهلت فرق الوحدة والجلاء والاتحاد والجيش والحرية والكرامة واليرموك والثورة، إلى منافسات “الفاينال 8”.

ويلتقي الجلاء متصدر الترتيب مع اليرموك صاحب المركز الثامن، ويلعب الكرامة صاحب المركز السادس مع الاتحاد صاحب المركز الثالث.

أما الوحدة صاحب المركز الرابع فيلتقي مع الثورة صاحب المركز الخامس في مباراة ثأرية بالنسبة للبرتقالي بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من الثورة في آخر مباراة جمعتهما في منافسات الدوري لهذا العام.

فريق الجيش ثاني الترتيب يلتقي فريق الحرية في حلب.

ولا تعتمد البطولة على القرعة لتحديد الفرق التي ستتنافس مع بعضها في منافسات “الفاينال 8″، فحسب النظام العام للبطولة يلتقي متصدر الترتيب بصاحب المركز الثامن، وصاحب المركز السابع مع صاحب المركز الثاني وصاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس، والفريق الذي احتل الترتيب الرابع مع الفريق صاحب المركز الخامس.

مباراتان في دمشق وواحدة في حلب والأخيرة في حمص

وتلعب فرق الوحدة والثورة، والجلاء واليرموك، على أرضها في العاصمة السورية دمشق، بينما يلتقي الجيش مع الحرية في حلب، ويحل الاتحاد ضيفًا على الكرامة في حمص.

وتقام مباريات الإياب يوم الجمعة المقبل 5 من تموز، وفي حال فوز أحد الفريقين بالمباراتين يتأهل الفريق الفائز إلى مرحلة “الفاينال 4″، أما في حال تعادل الفريقين (فوز وخسارة) فستلعب مباراة فاصلة يوم السبت 6 من تموز.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة