fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

جمعية بريطانية للأبحاث الصحية تقدم منحًا تصل إلى مليون جنيه

مختبر للأبحاث

مختبر للأبحاث

ع ع ع

تقدم جمعية “Wellcome” البريطانية للأبحاث الصحية منح “تنمية الأبحاث” في الإنسانيات والعلوم الاجتماعية وأخلاقيات العلوم، بقيم تصل إلى مليون جنيه إسترليني.

تركز المنحة على الفرق البحثية التي ترفع الحدود الأكاديمية وتخاطر لتصل إلى فائدة علمية وتطور المستقبل المهني لأفرادها، مع تركيزها على قيم التنوع.

وتستهدف المنحة الباحثين في أي مكان في العالم وتدعمهم لمدة تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات، وتسمح لهم بالتقديم ضمن ستة فرق بحثية كحد أقصى، وتستثني الحاصلين على دعمها بالفعل.

ودعت الجمعية من يرغب بالاطلاع على أعمالها وبرنامجها للدعم للتسجيل لحضور جلسات تعريفية غير إلزامية، ستجري من 25 من أيلول حتى 7 من تشرين الثاني في لندن وغلاسكو وليدس.

وحددت 3 من آذار من العام المقبل موعدًا نهائيًا للطلبات الأولية، التي ستتم مراجعتها وزيارة مواقعها من أيلول حتى تشرين الأول من عام 2020، قبل الموعد الأخير لاستلام الطلبات التامة في كانون الثاني من عام 2021.

وسيتم التقييم النهائي في آذار 2021 واتخاذ القرار في نيسان 2021.

بإمكان الأبحاث المتقدمة أن تكون بأي مرحلة، لكن على فريقها أن يعمل ضمن منظمة راعية تؤمّن عقدًا طويل الأمد لتأمين رواتبهم أو أن تتضمن عقودهم بنودًا حول تأمين الرواتب من منح خارجية.

وعلى الطلب أن يوضح أهمية البحث وخطته والخبرات ذات العلاقة التي يمتلكها الباحثون المشاركون مع المدة التي ستقضيها المجموعة لإنهائه، وما فرص تطور المهن لطاقم البحث، والنشاطات التي يتضمنها.

ويجب أن تقدم الطلبات عبر موقع Grand Tracker وأن تضم موافقة المنظمة المستضيفة، وأن يتم التواصل مع الجمعية قبل التقديم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة