لقاء تشرين وحطين يخلف ضحية في ملعب اللاذقية

مواجهة نادي تشرين وحطين بدورة تشرين الرياضية (سانا)

مواجهة نادي تشرين وحطين بدورة تشرين الرياضية - آب 2019 (سانا)

ع ع ع

نعى نادي حطين لكرة القدم في الدوري السوري مشجعًا من جماهيره، متأثرًا بجراح أصيب بها جراء الألعاب النارية، خلال المباراة التي جمعت النادي مع نظيره تشرين في دورة “تشرين” الكروية.

وقال النادي، عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم، الخميس 29 من آب، إن مجلس إدارة وكوادر وجماهير نادي حطين الرياضي تتقدم بالتعازي والمواساة لأسرة المشجع عبد الحليم حوا.

والتقى نادي حطين وتشرين في المباراة ما قبل النهائية في دورة تشرين الكروية الـ 19، وحقق حطين فوزًا على تشرين بالركلات الترجيحية (ثلاثة مقابل واحدة) على ملعب الباسل في مدينة اللاذقية.

وأصيب عبد الحليم بجروح خلال احتفال جماهير نادي حطين بهدف الفريق الثاني في شباك تشرين بالدقيقة 61 من عمر المباراة، التي أقيمت الثلاثاء 27 من آب.

وشهدت حادثة مقتل الشاب تفاعلًا من الأندية والفعاليات الرياضية والسورية، واستنكر معلقون ورياضيون مظاهر العنف التي ظهرت خلال اللقاء بين الندين الساحليين.

وقال الصحفي الرياضي السوري، الذي يعمل في موقع ” beIN SPORTS”، وائل البزرة، عبر صفحته في “فيس بوك”، “من سيعوض عبد الحليم الآن بعدما بات عبارة عن جثة هامدة، بسبب طيش كثيرين”، وأضاف، “بئسًا لكرة لم تنجب إلا الحقد، بسبب جهلة كثر يقودونها ويتابعونها”.

وتوجه نادي جبلة الرياضية بالتعزية لأسرة عبد الحليم وأسرة نادي حطين الرياضي، كما عزت رابطة جماهير نادي تشرين الرياضية (ألتراس إيغيل) أسرة عبد الحليم.

ويلتقي نادي حطين بنظيره الوحدة الذي تأهل على حساب الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة النهائية من اللقاء.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة