fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“بيت كرم” يطلق مجموعة ورشات تنموية للشباب في اسطنبول

مجموعة من اليافعين في إحدى ورشات "بيت كرم" (بيت كرم)

ع ع ع

أطلق مركز “بيت كرم” السوري، مجموعة من الورشات الموجهة للشباب في اسطنبول، والتي تهدف إلى تنمية مواهبهم، وزيادة معارفهم التقنية.

وأعلن المركز عبر صفحته على “فيس بوك” أمس، الاثنين 2 من أيلول، عن الورشات الخمس التي بدأ التسجيل عليها، وهي”مستقبل الطاقة”، و”الابتكار من أجل المستقبل”، و”ريادة الأعمال”، و”التعبير بالفنون”، و”صناعة القائد المرن”.

وبحسب إعلان المركز، سيتم في ورشة “مستقبل الطاقة”، التعرف إلى عملية صناعة الطاقة وعلاقتها بالاقتصاد والسياسة والبيئة والتكنولوجيا والهندسة والعلوم.

ويقدم مجموعة من الخبراء والناشطين السوريين بقية الورشات، ابتداء من السبت، 7 من أيلول الحالي، وحتى 11 من الشهر ذاته.

ويستهدف “بيت كرم” من خلال ورشاته المعلن عنها، اليافعين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة.

ويتيح المركز التسجيل عبر ملء استمارة إلكترونية، يُدخل من خلالها الشخص الراغب بالتسجيل معلوماته الخاصة، ويحدد الورشات التي يرغب حضورها.

و“بيت كرم” هو “مركز ابتكار مجتمعي”، مصمم للشباب السوريين اللاجئين في مدينتي الريحانية واسطنبول في تركيا، ويقدم خدماته لليافعين والشباب من خلال ورشات يقدمها اختصاصيون ومرشدون سوريون من ذوي المهارات العالية.

ويوفر المركز ورش عمل تتعلق بريادة الأعمال والتكنولوجيا، والتصميم الرقمي ثلاثي الأبعاد، وتصميم الجرافيك، والصحافة، ودورات اللغة الإنجليزية والتركية، كما يقدم منحًا سنوية للطلاب في تركيا والأردن.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة