خمسة أرقام “كارثية” في ليلة سقوط برشلونة أمام غرناطة

برشلونة يسقط أمام غرناطة بالدوري الإسباني- 21 من أيلول 2019 (غرناطة تويتر)

برشلونة يسقط أمام غرناطة بالدوري الإسباني- 21 من أيلول 2019 (غرناطة تويتر)

ع ع ع

تعرض برشلونة لهزيمة مفاجئة أمام غرناطة الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية الإسباني، بهدفين دون رد، في ملعب لوس كارمينيس الجديد.

وبهذه الهزيمة واصل برشلونة بدايته المتعثرة في الموسم الحالي وهي أسوأ بداية موسم له منذ 25 عامًا.

بدأت المباراة قوية، سهرة السبت 21 من أيلول، من جانب صاحب الأرض، إذ لم يكد لاعبو النادي الكاتلوني يدخلون اللقاء حتى تلقوا هدفًا مفاجئًا بالدقيقة الأولى، سجله رامون عزيز.

وعندما كان الضيف يحاول التعديل وتدارك الموقف سجل ألفارو فاديو من ركلة جزاء في شباك برشلونة بالدقيقة 66 من عمر اللقاء.

هذه المباراة هي الرابعة التي يفشل فيها برشلونة بالفوز خارج ميدانه، إذ خسر مباراتين في الدوري الإسباني وتعادل بواحدة، وتعادل بأخرى في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند.

وشهد لقاء غرناطة تسجيل خمسة أرقام سلبية في تاريخ النادي البرشلونة، بحسب صحيفة “AS”، إذ تلقى برشلونة تسعة أهداف في الدوري بعد خمس جولات للمرة الأولى منذ عام 1996.

ولم يفز برشلونة بأي مباراة خارج ملعبة، في جميع البطولات، منذ نيسان الماضي.

بينما لم ينجح الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أنطوان كريزمان في تنفيذ أي تصويبة على المرمى في آخر أربع مباريات لعبها مع برشلونة خارج ملعب كامب نو، في جميع البطولات.

حصد برشلونة من خمس مواجهات لعبها سبع نقاط، وهي أسوأ انطلاقة للفريق بالدوري الإسباني منذ موسم 1994-1995، الذي حقق فيه سبع نقاط في ذات المدة.

بالوقت الذي خسر فيه برشلونة، أهدر أتلتيكو مدريد النقاط الثلاث حينما واجه سيلتا فيغو الإسباني، على أرضية ملعبه وانداميتروبوليتانو.

ويمتلك أتلتيكو مدريد عشر نقاط في المركز الثالث بينما يحل غرناطة بصدارة الترتيب بذات الرصيد مؤقتًا، بانتظار مواجهة ريال مدريد (خامس الترتيب) وإشبيلية (ثاني الترتيب) على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، سهرة اليوم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة